محمد التيجاني يحذر لاعبيه من الهلال قبل الديربي المنتظر

zarioh2010
المحلية
محمد التيجاني يحذر لاعبيه من الهلال قبل الديربي المنتظر

مراسلة من وجدة : أيمن لولدي

حذر مدرب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي التيجاني لاعبيه من خطورة  الإستهانة بمتذيل التريب فريق الهلال بحيث أن هذا الأخير يكشر  عن أنيابه في مثل هذه المقابلات بين الجارين أي في ديربي الشرق الذي دائما يحمل بين طياته العديد من المفاجآت، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهما هذا الأحد ضمن لقاءات الدورة 17 من بطولة القسم الأول هواة شطر/ الشمال  .

وصرح  محمد التيجاني: “بعد خسارتنا في أخر مبارة أمام شباب العرائش خارج الميدان بنتيجة 3/1  .( ستكون المقابلة القادمة صعبة علينا بحكم أن فريق القادم أي الهلال  متذيل الغريق سيقوم ما بجده من أجل تقليص فريق النقط بينه وبين الفرق القريبة منه) كما   أضاف أيضا  “-المباراة  صعبة أكثر علينا وعليهم، وهذا الأمر قد يضعنا في مشكلة حقيقية، ولكني أعتقد أن المباراة ستكون قوية جداً. رغم أننا في مقدمة الترتيب وأننا عازمون هذه السنة على تحقيق الصعود إلى حظيرة القسم  الوطني الثاني    

وأضاف: ” أتذكر آخر مرة مقابلة خسرنا فيها أمام الهلال في أولى دورا ت البطولة  بنتيجة 1/0 ، “.وكانت قوية 

واختتم: “أنا واثق أننا سنواجه فريقًا إيجابيًا للغاية لأن لاعبيه لديهم عقلية قوية، وأيضا الاستقطابات التي قام بها الفريق وعودة بعض اللاعبين للفريق الناضوري . ولهذا السبب يبقى دائمًا وأبدًا هلال الناضور منافسًا لا يستهان به حتى وهو في أسوأ حالاته”.

4s - سبورناظور

الاخبار العاجلة