مراد فلاح يتهم مدرب شباب الحسيمة بإهانة فريق الجيش الملكي

zarioh2010
المحلية
مراد فلاح يتهم مدرب شباب الحسيمة بإهانة فريق الجيش الملكي

مراسلة /  سبورناضور  : سعيد البديوي

عقب نهاية مباراة فريق الجيش الملكي ضد ضيفه شباب الريف الحسيمة والتي انتهت بفوز الأول بهدف للاشيء برسم الجولة 9 من بطول قسم الكبار، وقعت مشادة كلامية بين عميدالفريق العسكري مراد فلاح ومدرب الفريق الحسيمي عبد القادر يومير.
وقد عاينا الكاتب العام لفريق الجيش «العزيزي» ومعه مساعد المدرب الحسين أوشلا يهدئان اللاعب فلاح بعدما شاهداه في حالة غضب بعدما استفزه يومير.
وفي تصريح لجريدة «العلم» اتهم مراد فلاح المدرب يومير بإهانة فريق الجيش ومسؤوليه والتلفظ بكلمات نابية في حقه، وقال فلاح ل «العلم» :
«صراحة أنا أحترم جميع الأطر المغربية، ولكن ما وقع في مباراة اليوم هو أن المدرب عبد القادر يومير توجه بكلام نابي في حق فريق الجيش الملكي، وهو ما جعلني أتدخل، أنا لم أرد النزول إلى المستوى الذي نزل إليه يومير ولم أدخل معه في أي سجال يمكن أن يتطور إلى مالا تحمد عقباه .. فقد كان بإمكاني الرد عليه بالمثل وأقول له كلاما نابيا لكن هذا ليس سلوكي، فقد قمت بواجبي وأخبرت مسؤولي الفريق بما جرى وما قاله يومير في حق الجيش».
وفي سؤال عن الكلمات التي تلفظ بها يومير قال فلاح: « يومير قال بصيغة مستفزة إنه حشومة أن يظهر فريق الجيش بهذا المستوى الهزيل وهو الذي يتوفر على ميزانية دولة.. إلى غير ذلك من الكلام النابي». مثل هذا الكلام ليس من حق يومير أن يقوله فهو مسؤول عن فريقه ويجب عليه الاهتمام به عوض الاهتمام بفرق لا تعنيه

IMG 9210 copy - سبورناظور

IMG 9286 copy - سبورناظور

الاخبار العاجلة