مورينيو : هذه هي مشكلة ريال مدريد الحقيقية !!

7 مارس 2014
مورينيو : هذه هي مشكلة ريال مدريد الحقيقية !!
انتقد البرتغالي جوزريه مورينيو لاعبي فريقه السابق ريال مدريد ، وذلك بعدما أكد على أنهم كانوا لا يهتمون بحياتهم المهنية بقدر ما كانوا يقدرون ويفضلون الظهور بشكل مميز خارجياً أمام المشجعين ووسائل الإعلام المختلفة ، بقوله ” لقد كانو يصطفون أمام المرآة قبل بداية المباريات بحثاً عن الجمال .

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن حديث للمدرب البرتغالي لمجلة إسكواير ” في كثير من الأحيان ، كان لاعبي ريال مدريد يصطفون أمام المرآة قبل كل مباراة بحثاً عن الجمال والمظهر الخارجي ، في حين أن الحكم ينتظر في النفق ، حيث كانوا يهتمون بذلك أكثر من الفوز بالمباريات ” .

وأضاف ” وهناك بعض اللاعبين كانوا يحاولون كسب أموال كثيرة من حياتهم كلاعبين كرة قدم ، في محاولة لأن يكونوا أغنياء بعد نهاية مسيرتهم الكروية ، ولكن الشيء الذي يحبطني الآن هو أن اللاعبين المحيطين بهم باتوا يريدون أيضاً أن يكونوا أغنياء قبل توقيع أول عقد لهم ، وأيضاً قبل أن يلعبوا مباراة وحدة في أي بطولة يشاركون فيها ” .

وأِشار : ” يجب على الجيل الجديد من اللاعبين أن ينظروا إلى لاعببين بحجم فرانك لامبارد وجون تيري ، وأن يحذو حذوهم  ، فهم يعشقون الفوز دائماً ، وعليهم أن ينجحوا ويحلموا في كرة القدم أولاً سواء أخذوا أموالاً كثيرة أو قليلة  ، ويكون هدفهم هو تقديم الأفضل مع ناديهم والفوز بالألقاب ، وإذا فعلوا ذلك بالتأكيد سيكونون أغنياء بعد نهاية مسيرتهم الكروية ” .

وإختتم مورينيو تصريحاته ، قائلاً ” مشكلتنا في كرة القدم حالياً هو أن الشباب قلقون أمام هذه المسألة التي تخص الأموال والوصول إلى الشهرة الكبيرة في أسرع وقت ممكن ، ولكن كيف يمكنني القول للاعبين بألا يغردوا في “تويتر ” على متن الحافلة ونفس الشيء يفعله أبنائي دائماً ، لذا يجب علي التكيف مع هذه المرحلة والعمل على فهم عالمهم حتى أستطيع تحقيق النجاح في عملي كمدرب “.

4444444

 

 

الاخبار العاجلة