مورينيو يظهر “العين الحمراء” لريال مدريد

ADILO
العالمية
مورينيو يظهر “العين الحمراء” لريال مدريد

المدير الفني البرتغالي يطلب من لاعبيه البقاء في مقر النادي 12 ساعة يوميا في اليوم الأول لتوليه مهاجم منصبه الجديد كمدير فني للفريق المدريدي العريق.

مورينيو يظهر العين الحمراء - كرة القدم - الدوري الإسباني
 

مدريد – خاص (يوروسبورت عربية)

بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني القيام بمهام عمله مع الفريق الملكي بفرض النظام الصارم على لاعبي الفريق.

 

12 ساعة كاملة

وأشارت العديد من التقارير أن مورينيو يضع في اعتباره بقاء لاعبيه داخل جداران المدينة الرياضية لريال مدريد بمنطقة بالديبيباس لمدة تقارب 12 ساعة كاملة، وذلك خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، والتي بدأت بالفعل الأربعاء.

وبدأ مورينيو فترة الإعداد برفقة 10 لاعبين، في ظل غياب اللاعبين المخضرمين خوسيه ماريا “غوتي”، وراؤول غونزاليس، خاصة أن الأخيرين طلبا تمديد عطلتهما الصيفية لحين إعطاء القرار النهائي بشأن مستقبلهما.

مورينيو يظهر العين الحمراء - كرة القدم - الدوري الإسباني

أسرة داخل النادي

وينوي مورينيو إضفاء طابع من الوحدة والتماسك داخل صفوف فريقه الجديد، وذلك من خلال إطالة عدد ساعات إقامة اللاعبين في بالديبيباس، من خلال إقامة حصتين تدريبيتين، واحدة صباحية وأخرى مسائية مع الاحتفاظ بإمكانية بقاء اللاعبين داخل مقر التدريبات لمدة 12 ساعة يومياً.

ويبدو أن اهتمام مورينيو بالتفاصيل الدقيقة فيما يتعلق بمهمته الجديدة، حتى أن البرتغالي وضع أسرة مخصوصة للاعبيه بمنطقة “كبار الزوار”، والتي كانت مخصصة من قبل لمرافقي اللاعبين، حيث طلب مورينيو أن يتم حصر استخدامها حالياً على لاعبي الفريق بغرض الراحة فقط.

مورينيو يظهر العين الحمراء - كرة القدم - الدوري الإسباني

 

رئيس للمكتب الصحفي

ووصل تحكم مورينيو في كافة التفاصيل إلى الحد الذي طلب فيه تحديد المقابلات الشخصية بين اللاعبين مع رجال الصحافة عقب التدريبات، حيث سيتطلب أخذ رأي المدير الفني في هذا الشأن باعتباره الرئيس الثاني للمكتب الصحفي بالنادي، وذلك منعاً لتعرض لاعبيه للتشتت الذهني خلال فترة وجودهم بالفريق.

الاخبار العاجلة