ميسي ينقض البرصا من التعادل

elmaliki_86
العالمية
ميسي ينقض البرصا من التعادل

barca - سبورناظورمدريد – تخلص برشلونة من عقدته في مواجهة فياريال على استاد “كامب نو” وتغلب على الفريق 3-1 في مباراة مثيرة بالمرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم ليقفز برشلونة إلى صدارة جدول المسابقة بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

واستعاد المهاجم المخضرم دييغو فورلان ذاكرة التهديف ليقود أتلتيكو مدريد إلى فوز كبير 3-صفر على ضيفه أوساسونا في وقت سابق السبت في نفس المرحلة والتي شهدت أيضا فوز أتلتيك بلباو على ألميريا 1-صفر.

على استاد “كامب نو” ، واجه برشلونة اختبارا صعبا للغاية في حملة الدفاع عن لقبه بالمسابقة حيث كان فياريال ندا عنيدا للفريق على مدار شوطي المباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم برشلونة بهدف أحرزه ديفيد فيا في الدقيقة 22 وتعادل المهاجم نيلمار دا سيلفا لفريق فياريال في الدقيقة 26 .

وفي الشوط الثاني ، أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين رائعين في الدقيقتين 58 و83 قاد بهما برشلونة إلى الفوز الثمين ليرفع الفريق رصيده إلى 28 نقطة ويتقدم لصدارة جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام ريال مدريد المتصدر السابق.

وتجمد رصيد فياريال عند 23 نقطة لكنه ظل في المركز الثالث بجدول المسابقة.

وحقق برشلونة الفوز الخامس على التوالي في الدوري وهو الثامن له في آخر تسع مباريات خاضها بالدوري المحلي كما أنه التاسع في 11 مباراة خاضها حتى الآن في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي مقابل تعادل واحد وهزيمة واحدة.

وعانى برشلونة كثيرا بسبب غياب عدد من عناصره الأساسية لظروف الإصابات.

ودأب فياريال على تحقيق أفضل النتائج في استاد “كامب نو” على مدار السنوات الماضية فلم يخسر أي مباراة على هذا الملعب منذ عام 2006 .

وافتقد برشلونة في هذه المباراة جهود مدافعه الأسباني الدولي جيرارد بيكيه للإيقاف بعد طرده في المباراة الماضية للفريق في الدوري والتي تغلب فيها على خيتافي 3-1 الأحد الماضي.

كما افتقد جهود مدافعه الأرجنتيني غابرييل ميليتو لإصابته بتمزق عضلي في مؤخرة الفخذ الأيمن خلال مباراة الفريق الأربعاء والتي فاز فيها 5-1 على فريق سبتة أحد فرق دوري الدرجة الثالثة وذلك في مسابقة كأس ملك أسبانيا.

 

 

الاخبار العاجلة