نادي آيت سعيذ لكرة القدم يبدأ استعداداته بمباراة دولية

zarioh2010
المحلية
نادي آيت سعيذ لكرة القدم يبدأ استعداداته بمباراة دولية

مراسلة / سبورناضور ; فيصل اشن

من المنتظر أن تنطلق بطولة القسم الجهوي الثاني لعصبة الشرق لكرة القدم يوم 27 نونبر 2010، وتحضيرا لهذه البطولة أجرى فريق جمعية نادي آيت سعيذ مباراة ودية مع فريق أميان الفرنسي، الذي يلعب في بطولة القسم الثالث الفرنسية، ويضم في صفوفه مجموعة كبيرة من اللاعبين المنحدرين من قبيلة بني سعيد، وذلك يوم الثلاثاء  09/11/2010، على الساعة الثالثة زوالا بملعب كرة القدم بدار الكبداني.
هذه المباراة التي عرفت تنظيما رفيعا تزامنت مع احتفالات الشعب المغربي بعيد المسيرة الخضراء، وتتبعها جمهور كبير لكنه عانى كثيرا بسبب غياب المدرجات بالملعب الجماعي بدار الكبداني، الذي يعتبر الملعب الوحيد في إقليمي الدريوش والناظور والجهة الشرقية، الذي تجرى فيه المباريات في غياب المدرجات.
وبالرغم من كل ذلك استمتع جمهور دار الكبداني بلوحات استعراضية من لاعبي الفريقين، الذين ساعدوا حكام المباراة على إدارة المقابلة في جو تسوده الاحتفالية والروح الرياضية العالية.
هذه المباراة التي أدارها ببراعة ثلاثي التحكيم ينتمي لعصبة الشرق لكرة القدم، يتكون من السادة : محمد أهروش، عمر الظافر وعبد العزيز العشاش، تميزت بمشاركة نادي آيت سعيذ بفريقين، فريق انتصر  في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد، وفريق انهزم في الجولة الثانية، بهدف مقابل لا شيء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.
وبعد نهاية هذه المباراة الشيقة تم تبادل الجوائز والكؤوس بين الفريقين، في جو سادت فيه الروح الرياضية العالية، وبحضور مسؤولي الفريقين، وفي مقدمتهم رئيس فريق نادي آيت سعيذ السيد المصطفى البرودي، ورئيس فريق أميان الريف الفرنسي السيد : محمد غموزي (أصله من دار الكبداني) إلى جانب جمهور غفير ساند الفريقين معا بمختلف أدوات التشجيع.
وحوالي الساعة السادسة مساء، تم تنظيم حفل شاي بقاعة الاجتماعات التابعة لجماعة دار الكبداني، تميز بإلقاء مجموعة الكلمات، وبتوزيع الكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية على كافة لاعبي الفريقين.
كما أن مسؤولي فريق أميان الفرنسي قدما بهذه المناسبة مجموعة من الملابس واللوازم الرياضية لفريق جمعية نادي آيت سعيذ، إلى جانب بعض المحفظات واللوازم الرياضية لفائدة إحدى المؤسسات التعليمية بدار الكبداني، كما عبر هؤلاء المسؤولين عن نيتهم العمل في إطار التشارك والتعاون مع جمعية نادي آيت سعيذ لتحقيق مجموعة من الأعمال الاجتماعية والرياضية المشتركة

i302211827 40258 4 - سبورناظور

199231295 - سبورناظور

الاخبار العاجلة