نادي بني بوعياش يواصل نتائجه الايجابية واتحاد امزورن يعود بفوز ثمين من العروي

zarioh2010
المحلية
نادي بني بوعياش يواصل نتائجه الايجابية واتحاد امزورن يعود بفوز ثمين من العروي

واصل فريق نادي بني بوعياش لكرة القدم تالقه في بطولة القسم الثاني من عصبة الشرق لكرة القدم و ذلك بفوزه زوال هذا اليوم الاحد 9 يناير2011 بالملعب البلدي بامزورن على فريقه نادي بوكيدارن بهدفين لصفر برسم الجولة الخامسة من البطولة.
وعرف الشوط الاول من المقابلة سيطرة مطلقة لنادي بني بوعياش الذي عرف كيف يتحكم في الكرة بحيث خلق مهاجموه مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل الا ان التسرع في انهاء الهجمات و عدم التركيز حال دون توقيع الهدف الاول لينتهي الشوط الاول بنتيجة البياض.
وخلال الشوط الثاني واصل نادي بني بوعياش سيطرته على المقابلة حيث سيتمكن اللاعب نبيل امزيان من تسجيل الهدف الاول بعد مرور حوالي ربع ساعة من هذا الشوط،ليضيف بعد ذلك اللاعب سفيان ابالي الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد تمريرة رائعة من زميلة فيصل العزوتي ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بتفوق نادي بنب بوعياش بهدفين لصفر.
وعن نفس البطولة تعادل فريف كتامة مع شباب مينادور و فوز كل من امل الحسيمة و المغرب الحسيمي و نادي زرقت على كل من نهضة الحسيمة ونادي ارماج و نادي تروكوت على التوالي.
و بهذه النتيجة يحتل قريق نادي بني بوعياش المركز الاول برصيد 12 نقطة من اربع انتصارات متتالية من دون اي هزيمة و دون ان يتلقى مرماه اي هدف متبوعا بنادي اكتامة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.
من جهة اخرى عاد فريق اتحاد امزورن لكرة القدم بفوز ثمين من العروي بهدفين لصفر على الفريق المحلي في اطار بطولة عصبة الشرق في قسمها الاول.

610 - سبورناظور515 - سبورناظور419 - سبورناظور324 - سبورناظور237 - سبورناظور140 - سبورناظور711 - سبورناظور

الاخبار العاجلة