ندوة تتناول إكراهات فريق “إثري الريف”

zarioh2010
المحليةالواجهة
ندوة تتناول إكراهات فريق “إثري الريف”

سبورناظور : هسبريس

 

تناولت ندوة صحافية احتضنتها، مساء السبت، قاعة العروض، التّابعة لمركز “سيكوديل” بالنّاظور، ظروف صعود فريق إثري الريف لكرة السلة إناث إلى القسم الوطني الممتاز لأوّل مرة في تاريخه، والصعوبات والإكراهات التي واجهها، والرهانات التي يعمل على تحقيقها مستقبلا.

وقال محمد العزوزي، رئيس فريق إثري الريف لكرة السلة، إن “إدارة الفريق تكبّدت صعوبات كثيرة هذه السّنة لتحقيق إنجاز الصعود إلى القسم الممتاز لأوّل مرة في مسيرته الرياضية”، مؤكّدا أن “اللعب في هذا القسم يتطلّب الكثير من الجهود والتّضحيات”.

وأشاد المتحدّث بكافة المجهودات التي قامت بها جميع مكوّنات الفريق للمضي قدما صوب تحقيق الصعود، الذي اعتبره “تاريخيا في مسيرة فريق إثري الرّيف، شرّف إقليم النّاظور ككلّ، وأعاد الاعتبار إلى الجانب الرّياضي الذي يعاني من تهميش كبير”.

كما نوّه العزوزي بالتضحيات التي قدمتها لاعبات الفريق لتحقيق هذا الإنجاز، متحديات صعوبات الموافقة بين انشغالاتهن الدراسية والرياضية وكذلك إكراهات المجتمع، مشيرا إلى أن من شأن هذا الإنجاز الرياضي أن يغيّر النظرة الناقصة التي تلاحق الأنثى في الناظور، ويشجعها أكثر على بذل مزيد من العطاء في هذا المجال.

وتطرق رئيس إثري الريف لكرة السلة إلى الصعوبات والإكراهات التي واجهت الفريق، مبرزا أن “التنقّل لإجراء المقابلات خارج الميدان، وما يتطلّبه ذلك من مصاريف باهظة، يعدّ أكبر مشكل عانى منه الفريق”.

 

الاخبار العاجلة