نكت عن الرياضة

elmaliki_86
اضحك مع سبورناضور
نكت عن الرياضة

-في واحد راح للملعب ويناظر فوق ليييييييييش؟ …….. يدور على كلمة (مباشر)

3-مهاجم خطير دخل الملعب وهو متلثم …. ليييييييش ؟لانه خايف من المراقبة !!!

4-فيه حكم ساحة دخل الملعب ما وجد رجال الخطوط .. راح يدور عليهم .. فوجد اثنين برا .. فا أعطاهم الأعلام وحطهم في أماكنهم في الملعب وقال لهم : إذا فيه فاول ارفعوا العلم .. بدت المباراة .. الجمهور تهاوشوا رفع واحد من الحكام العلم وجاه حكم الساحة وقاله : ليش رفعت العلم ؟ قال : اللي فوقنا تهاوشوا ! قاله : عليك باللي داخل الملعب بس !وفي أثناء اللعب رفع رجل الخط الثاني العلم ! وجاه حكم الساحة وقاله : ايش فيه؟قاله : ايش كان يقولك خويي ؟!!!

5-فيه واحد يلعب مع فريقه الجديد ضد فريقه القديم .. وسجل هدف في فريقه القديم .. بعدين قام وسجل في فريقه الجديد هدف … عشان ما أحد يزعل !!!

6-فيه أثنين أغبياء جداً قاعدين يطالعون مباراة على الهواء مباشرة .. واحد اسمه عبيد والثاني حميد .. عبيد عينه حاره ( يعني نحوت ) كل ما يقول فاول يصير فاول .. وكل ما يقول بلنتي يصير بلنتي .. حميد عصب عليه وقاله : ” ياخوي يا عبيد إذا أنت شايف المباراة .. إسكت .. تراي ما شفتها ” !!!

8-فيه شباب يلعبون مباراة وجاهم بلنتي في آخر دقيقة .. جا واحد منهم وشات البلنتي وطلع الكوره برا … لييييييش ؟؟عشان التعادل من صالحهم !!

9-واحد قاعد يسمع تعليق مباراة مع صاحبه .. سمع المعلق يقول: دربكه في نص الملعب _ دربكه بين اللاعبين – دربكه قرب منطقة الجزاء – يا ساتر.. دربكه أمام المرمى يا سلااااااام .. أخيراً هدف جميل جداً من دربكه أمام المرمى .المستمع قال لصاحبه: والله (دربكه) هذا لاعب نشيط وممتاز ليش ما يضموه للمنتخب ؟

الاخبار العاجلة