نهائي كأس إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة

elmaliki_86
العالمية
نهائي كأس إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة

سيجمع نهائي كأس إسبانيا في كرة القدم بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة بعد فوزهما مساء اليوم الأربعاء في إياب نصف النهائي على إشبيلية وألميريا على التوالي.

وجدد الفريق الملكي فوزه على ضيفه إشبيلية حامل اللقب بهدفين دون مقابل على ملعبه “استاد برنابيو” بعد أن كان تقدم عليه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وواصل الفريق الكاتالوني تفوقه على ألميريا وهزمه بثلاثية نظيفة خارج قواعده بعد أن كان دك شباكه بخمسة أهداف في لقاء الذهاب.

وعانى ريال مدريد لتحقيق الفوز قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 82 عبر الدولي الألماني مسعود أوزيل من مجهود فردي رائع، وأضاف الوافد الجديد إلى الفريق التوغولي ايمانويل أديبايور الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

ألميريا – برشلونة

في المباراة الثانية، لعب برشلونة بتشكيلة بديلة غاب عنها الأرجنتيني ليونيل ميسي ودافيد فيا وبدرو رودريغيز وتشافي هرنانديز واندريس انييستا والحارس فيكتور فالديز، فيما كان البرازيليان دانيال الفيش وادريانو وسيرجيو بوسكيتس من العناصر الأساسية الوحيدة في التشكيلة التي شهدت مشاركة الهولندي ابراهيم افيلاي وبويان كركيتش والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى جانب الشابين مانويل نوليتو وتياغو الكانترا.

ووضع ادريانو النادي الكاتالوني في المقدمة بعد 35 دقيقة عندما استلم الكرة على الجهة اليسرى بعد تمريرة من نوليتو فتوغل بها وتلاعب بالمدافعين قبل أن يسدد في شباك الحارس استيبان سواريز.

وفي الشوط الثاني عزز تياغو تقدم النادي الكاتالوني بكرة رأسية رائعة اثر عرضية من دانيال الفيش (56)، ثم أضاف افيلاي الثالث عندما وصلته الكرة من الجهة اليمنى عبر المالي سيدو كيتا فسيطر عليها عند حدود المنطقة قبل أن يتوغل بها ثم يسددها بيمناه أرضية في الزاوية اليمنى لمرمى سواريز (66).

2011222305279734 2 - سبورناظور

الاخبار العاجلة