نهضة سلوان تتألق من جديد وتعود بانتصار ثمين من قلب تارجيست

elmaliki_86
المحلية
نهضة سلوان تتألق من جديد وتعود بانتصار ثمين من قلب تارجيست

315 - سبورناظور

دجنبر الجاري إلى مدينة تارجيست وحل ضيفا على نجمها الأخضر المحلي لإجراء مقابلة حاسمة في كرة القدم تحسب على الدورة الخامسة من بطولة القسم الأول عصبة.
فمباشرة بعد إعلان الحكم السيد إدريس اليعقوبي عن انطلاق المباراة بادر الزوار إلى إزعاج دفاع المحليين بواسطة الثلاثي الهجومي المتكون بكل من عصام قندروش وناجي عبد القادر وعبد الرحمان بندردر بهجوماتهم المرتدة التي كادت تعطي هدف السبق لولا التسرع وعدم التركيز.
وبعد ربع ساعة من اللعب استفاق المحليون وبدؤوا يشنون هجوماتهم من أجل مباغتة الخصم وإحراز هدف التفوق إلا أنهم اصطدموا بجدار من حديد لا يترك المجال للخصم ليفعل ما يشاء أعني بذلك المدافعين الأربعة.
وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول جاء الهدف الأول والوحيد في المباراة عن طريق ضربة جزاء التي أعلن عنها الحكم لصالح الزوار إثر سقوط اللاعب المتألق كمال افطاطن داخل مربع العمليات والتي نفذها بنجاح المدافع الصلب يوسف عسراوي، خمس دقائق بعد ذلك كان رد المحليين بقوة في فرصة أتيحت لأحد المهاجمين بضربة رأسية قوية ارتطمت بالعارضة وتعود للمدافع المخضرم حسن منصوري ليبعد الخطر عن مرماه، وإثر هجمة مرتدة أتيحت فرصة من ذهب للاعب عصام الذي انفرد بالحارس وجها لوجه ولكن التسرع حال دون تحقيق هدف محقق،لتنتهي الجولة الأولى من المباراة بهدف دون رد لصالح الزوار مع لعب نظيف من كلا الطرفين.
والجولة الثانية كانت عكس الأولى حيث عرفت بعض التدخلات الخشنة والعنيفة من طرف المحليين ضد أبطال النهضة السلوانية الذين لم يستسلموا رغم ذلك ودافعوا عن قميصهم بروح قتالية كبيرة داخل رقعة الميدان  لتبقى شباكهم نظيفة إلى أن أعلن الحكم اليعقوبي عن نهاية المقابلة بفوز مستحق وثمين لأشبال جمال لكراد والطاهر بلهادي الذي نحييه بالمناسبة على حسن تسييره لهذه الرحلة التي كانت ولا أروع.
وفي مقابلة أخرى عن نفس الدورة فازت تركيبة رشيد السالمي الشابة على نظيرها شباب أكليم برباعية نظيفية وتألق لاعب غاب عن التهديف منذ أزيد من سنة ونصف حيث سجل هدفين، إنه “طارق تزطوطين”
وإليكم النتائج الكاملة مع الترتيب العام بعد إجراء الدورة الخامسة:

إمضاء : عبد الرحمان بندردر

Sans titre - سبورناظور

الترتيب العام

Sans titre1 - سبورناظور

227 - سبورناظور

Foto0296 - سبورناظورFoto0295 - سبورناظور26122010029000 - سبورناظور26122010028000 - سبورناظور

الاخبار العاجلة