يريز يريد نيستلروي أو لا أحد

elmaliki_86
العالمية
يريز يريد نيستلروي أو لا أحد

يبدو أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، السيد فلورينتينو بيريز، أصابه التعب من كثرة عمليات البحث عن مهاجم جديد يعزز به فريقه لما تبقى من الموسم، ويبدو أنه متشبث بفكرة جلب الهولندي روود فان نيستلروي، وفي حال عدم تحققها، فهو يفضل النظر إلى المدرسة وبالتحديد إلى الشاب موراتا.
مدرب الفريق مورينيو لا يريد التسرع في الاعتماد على لاعب الكاستيا، فهو يعتقد أن اللاعب ما زال صغيرا ويفتقر للكثير من المؤهلات التي ستجعله ورقة رابحة في خط الهجوم أمام أندية تمتلك عمالقة في خط دفاعاتها، والأمر هنا يخص مسابقة دوري أبطال أوربا.

الصحف المدريدية تقول أن الإدارة الملكية لا تريد الشراء في هذه الفترة، هي فقط تبحث عن مهاجم يلعب على سبيل الإعارة لما تبقى من الموسم، خاصة في ظل تواجد تقارير وأخبار تفيد بأن هناك اتفاق بين ريال مدريد وأثلتيك بيلباو على جلب المهاجم الباسكي إلى سانتياغو بيرنابيو في الصيف المقبل. رئيس الريال لا يفرض فكرته على مورينيو، وإنما ينقل إليه رأيه الخاص: “إما نيستلروي يا او لا أحد “.

على بعد أسبوعين من نهاية الميركاتو الشتوي، السيد فلورينتينو بيريز يريد رؤية موراتا مع الفريق الأول في قادم المباريات، ويريد من مورينيو أن يمنحه دقائق لعب أكثر، فربما يكون حسنة كبرى تتفجر وتغني النادي عن التحرك والنظر إلى مهاجمي الأندية الأخرى.

12415581821 - سبورناظور

الاخبار العاجلة