أربعة مغاربة في “كوبا كوكا كولا”

14 أبريل 2016
أربعة مغاربة في “كوبا كوكا كولا”

اختتمت النهائيات الوطنية للدورة الثانية لكوبا كوكا كولا، بتتويج صغار «فوت 16» الوجدي بلقبها ، بعد فوزه على جمعية مبروكة في الدار البيضاء بهدفين لواحد في المباراة النهائية، التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب الفتح في الرباط.
وشاركت في هذه الدورة ثمانية فرق، تأهلت إلى الأدوار النهائية، بعد مشاركة 1500 طفل خلال مراحل التصفيات التي نظمت في ثماني مدن.
ونظمت هذه المنافسة للمرة الثانية على التوالي من قبل «كوكا كولا» المغرب، للاحتفاء بكرة القدم، كما أنها مفتوحة أمام جميع اللاعبين، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عاما.
واختارت لجنة انتقاء اللاعبين، المتكونة من محمد التيمومي، الدولي المغربي السابق، ووليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، أربعة مواهب مغربية، بعد تألقها في المباريات النهائية، ويتعلق الأمر بإسماعيل درار من «فوت 16» الوجدي، ومحمد الباروكي من إف سي مراكش وزكرياء الكريمي من زواغة فاس ويوسف أيت الحي من جمعية مبروكة.
وسيشارك هؤلاء في دوري دولي لكوبا كوكا كولا في فرنسا في يوليوز المقبل، تزامنا مع كأس أمم أوربا، تحت إشراف إندريس إنييستا، الدولي الإسباني ونجم برشلونة الإسباني، الذي اختير من قبل العلامة التجارية سفيرا دوليا للمنافسة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة