أرقام برشلونة في الدوري تجعله الأوفر حظا للفوز باللقب

18 يناير 2011
أرقام برشلونة في الدوري تجعله الأوفر حظا للفوز باللقب

الأرقام الكبيرة التي يحققها برشلونة منذ بداية الموسم وحتى الآن تجعله المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب الدوري ، فالفريق في 19 مباراة لم يخسر سوي فقط 5 نقاط من تعادل أمام مايوركا وخسارة أمام ايركوليس ، أي أنه حصل على 52 نقطة من أصل 57 نقطة ممكنة ، وبإمكانه الوصول في نهاية الموسم للنقطة 104 كانجاز غير مسبوق .

كل هذه الأرقام التي حققها برشلونة في النصف الأول من الموسم جعلت الجميع يرشحه لكل الألقاب وليس فقط لقب الدوري الأسباني ، فالفريق حقق أرقاما قياسية في كل شيء في عدد الانتصارات المتتالية وفي عدد الأهداف التي سجلها والتي استقبلها في مرماه وفي عدد النقاط ، وفي عدد الهدافين ، وحتى في عدد اللاعبين الذين يعتمد عليهم .

فبرشلونة يملك أفضل ثلاثي هجومي بالعالم ميسي وفيا وبيدرو ، الثلاثي الذي بإمكانه إنهاء الدوري بعدد قياسي من الأهداف ، فسويا سجل الثلاثي حتى الآن مجموع 42 هدف أي لو واصلوا على نفس النسق سينهوا الموس بـ84 هدف فقط لثلاثة لاعبين وهو رقم لا يحققه نادي بأكمله على مدار الموسم .
ليس هذا فقط بل إن تشافي هذا الموسم أصبح أكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة في تاريخه وذلك بلعبه 552 كاسرا رقم ميغويلي السابق والذي كان 549 مباراة .

ه.ك


الاخبار العاجلة