أزمة شباب الحسيمة تتفاقم

13 أكتوبر 2016
أزمة شباب الحسيمة تتفاقم

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

خلفت هزيمة شباب الحسيمة لكرة القدم أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بملعب ميمون العرصي، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية للقسم الأول، ردود أفعال قوية من قبل جمهور الفريق.

واحتج الجمهور على الأداء الذي قدمه اللاعبون أمام الفريق الضيف الذي فرض سيطرته على المباراة أمام عيني المدرب الفرنسي بيجوتات الذي لم يستسغ الطريقة التي ساير بها لاعبوه المباراة.

وانسحب العديد من المتفرجين من الملعب مباشرة بعد إحراز أولمبيك خريبكة الهدف الثالث. وتقدم الفريق الخريبكي بهدف للاعب أمين تيغازوي في الدقيقة 13، غير أن شباب الحسيمة تعادل بهدف لعبد الرحيم مقران، في الدقيقة 21 بضربة رأسية، قبل أن يحرز الفريق الضيف ثلاثة أهداف في الدقائق 37 و62 و70 عن طريق اللاعبين إبراهيما باكايوكو وبلال المكري ونكومبينكي دونجي.

وقال مدرب شباب الحسيمة دومينيك بيجوتات، إن فريقه لم يظهر بالانضباط التكتيكي المعهود فيه، مستغربا الطريقة التي انهزم بها فريقه الذي ارتكب خط دفاعه أخطاء فردية قاتلة، مكنت الفريق الضيف من استغلالها.

وقال يوسف المريني، مدرب أولمبيك خريبكة، إن بداية المباراة كانت صعبه بالنسبة إلى الفريقين، مضيفا في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن فريقه استغل الهفوات التي ارتكبها مدافعو الحسيمة، وأحرز أربعة أهداف بفضل الفعالية الهجومية التي تميز بها لاعبوه، مؤكدا أن فوز فريقه بالحصة سالفة الذكر لا تقلل من قيمة الفريق الحسيمي الذي وقف ندا قويا أمام هجومات لاعبيه.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

الاخبار العاجلة