ألتراس فداين تصدر بيان شديد اللهجة وتحذر فيه رئيس فريق هلال الناظور لكرة القدم ..

24 يوليو 2016
ألتراس فداين تصدر بيان شديد اللهجة وتحذر فيه رئيس فريق هلال الناظور لكرة القدم ..

سبورناظور : مراسلة

 

توصل موقع ” سبورناظور”  ببيان شديد اللهجة من لدن الترا فداين المساند الرسمي لفريق الهلال الناظوري تحمل من خلاله مستوى تدني مستوى الفريق و ما حققه خلال السنة المنقضية لرئيس الفريق . اليكم البيان . 

بعد تمرد رئيس فريق هلال الناظور لكرة القدم، الفاشل، عن عقد الجمع العام السنوي العادي للنادي، وكذا تمرده عن تقديم استقالته من منصبه كرئيس لنادي هلال الناظور باللتي هي أحسن، رغم مطالب كل أصوات الجماهير الهلالية التي تطالبه بالتنحي عن تسيير شؤون النادي الأخضر، خاصة بعد الموسم الكارثي الذي قدمه رفقة الفريق كونه المسؤول الأول عن النادي الأخضر الهلالي، حيث لم يتمكن حتى من مقارعة فرق الأسواق ذات مستوى جد هزيل، وفقدانه المنافسة على بطاقة الصعود خلال الجوالات الأولى من الشطر الثاني للقسم الشرفي الأول، والأكثر من هذا هو تلاعبه بشرف وسمعة النادي، عبر بيع وتفويت مباراياة هامة، لفرق كانت تنافس عاى بطاقة الصعود وكذلك لفرق كانت تنافس من أجل تفادي النزول للقسم الموالي. هذا ما أجج الوضع أكثر فأكثر وجعل من الجماهير الهلالية تطالب بالتنحي عن رئاسة النادي عاجلاً وليس آجلاً، حيث كل الجماهير الهلالية تراه فاشل وغير قادر بتاتاً على تحمل مسؤولية تسيير شؤون نادي عريق بحجم هلال الناظور..

الأكثر والأخطر من هذا هو مساومته للنادي، عبر طلبه بتعويض مادي هام للتنحي عن رئاسة النادي، خاصة بعد ظهور أحد شباب المدينة ذات كفائة عالية، ومكانة خاصة بالمدينة، حيث أبدى رغبة جامحة في تسيير نادي الهلال الناظوري لكرة القدم، حيث أنه يحمل مشروع احترافي هام، كما عبر عن رغبته في اسثمار كفاءاته بنادي الهلال، حيث أعطى بعض التصورات المستقبلية التي قد تجعل من نادي هلال الناظور بأن يعود لمكانته الطبيعية، والمكانة التي تستحقها الجماهير والمدينة بصفة عامة، رفقة أندية القسم الأول للنخبة الوطنية، وفي ظرفية قد لا تتجاوز الخمس أو الست سنوات..

إلا أن عجرفة وأنانية الرئيس الحالي الفاشل ” ر , م”   الذي أراد عرقلة وإفشال هذا المشروع، قد أعلن في أكثر من مناسبة عن تمرده في تقديم استقالته من منصبه كرئيس للنادي، حيث وفي أكثر من مرة يعد الجميع بأن يعلن عن عقد الجمع العام السنوي للنادي ويعلن من خلاله عن تقديم استقالته، إلا أنه يتراجع عن ذلك بدون أي مبرر حقيقي، وفي أخر جلسة له رفقة بعض الاعبين القدماء لهلال الناظور وبعض الجهات الخاصة والغيورة على نادي الهلال، قد وعد فيها الجميع بأن يكون يوم 29 من هذا الشهر هو موعد الجمع العام ومن خلاله سيقدم استقالته.

إلاًّ أن ألتراس فداين والممثل الأول والأخير للجماهير الهلالية الغيورة والشغوفة بحب نادي الهلال والمدينة بصفة عامة، قد قررت المجموعة بوقفة احتجاجية أمام مقر سكنى الرئيس الفاشل، وذلك بعد فقدان الجماهير الهلالية الثقة نهائياً بهذا المخلوق الغريب، وذلك بعد تمرده في أكثر من مرة عن عدوله في تقديم استقالته، الوقفة ستكون قبل يوم 29 من الشهر الجاري تحسباً لأي تمرد أخر.

كما نحذر الرئيس الفاشل، بأية محاولة تلاعب أخرى، قد تعصف به الأمور إلى ما لا تحمد عقباه، كما نحذره بفضح كل تلاعباته وممارساته الصبيانية والغير أخلاقية (بالصور والفيديو)..

لهذا نطالب من الفاشل بتقديم استقالته فوراً. عاجلاً وليس أجلاً. إرحل بسلام واترك الفريق بسلام. ألتراس فداين.
ومن أمانتنا الصحفية واحتراما  للرأي و الرأي الأخر فللرئيس حق الرد عن البيان 
 
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
الاخبار العاجلة