أمرابط يفجرها في حق فريقه مالقا

12 نوفمبر 2014
أمرابط يفجرها في حق فريقه مالقا

“ليست له القدرة حتى على الفهم الصحيح للاسبانية، بهذا الشكل قضى الدولي المغربي عامه الثاني في البطولة لدينا”، هكذا افتتحت جريدة الماركا الاسبانية الذائعة الصيت، حوارها مع الدولي المغربي نور الدين امرابط، الممارس في صفوف فريق ملقا الاسباني.

– الموسم الثاني مع فريق مالقا بدوت أفضل، ما السبب؟

أنا نفس الشخص الذي كنت ألعب في الموسم السابق، لكن مع اختلاف بسيط أن مركز لعبي تغير، وهو شيء مختلف بالنسبة لي، لكني أعطي كل شيء من أجل الفريق وأفعل ما يأمرني به المدرب، ويمكن اعتبار ذلك سبب تفوقي.

– هل تشعر بأنك محبوب؟

يمكن اعتبار ذلك السبب الذي عدت من أجله إلى فريق مالقا، لأني أشعر بأني محبوب لدى جماهير الفريق، ومنذ المباراة الأولى أحسست بأنها تدعمني، وأنا سعيد من أجل ذلك.

– كيف هي علاقتك مع المدرب؟

أعتقد أنه سعيد بشكل كبير بما أقدمه للفريق، ومن جهتي أبدل قصارى جهدي لتقديم الأفضل، وأنا دائما أمنح مائة بالمائة من مستواي.

– هل ستستمر مع مالقا إذا دفعت قيمة عقدك البالغ 3.5 مليون أورو؟

نحن ننتظر ماذا سيحدث في المستقبل، والفريق الاسباني الآن لديه خيار شراء عقدي بالقيمة المالية التي ذكرتها، من أجل أن أستمر في حمل قميص الفريق، وإذا كان العكس فسوف أعود إلى الفريق التركي غلطة سراي، لأنه مازال هناك عقد يربطني مع النادي لمدة موسمين آخرين، أعرف أن العديد من الفرق ترغب في خدماتي، لكن في المرحلة الراهنة فريق ملقا هو الأفضل بالنسبة لي.

– ماذا إذا طلبتك أحد الفرق المميزة بأوروبا؟

عمري هو 27 سنة، وأنا جد طموح ولدي الوقت الكافي، وأرغب في المضي خطوة خطوة، لكن من الصعب التنبؤ بالمستقبل.

– هل ترى أن الفريق قادر على إنهاء الموسم ضمن الستة الأوائل في الدوري الاسباني؟

إنه أمر صعب جدا، أرغب فقط في أن نكون ضمن العشر الأوائل، لكن فريق مالقا لديها جميع المؤهلات للوصول إلى مقدمة الترتيب، من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي، وهو أقصر طريق للوصول إلى هذه المنافسة.

– هل يمكن القول أن مالقا تضع المشاركة في الدوري الأوروبي هدفا لها؟

لما لا، رغم أنه أمر صعب على المدرب وعلى اللاعبين، ولكن دائما إذا أردت شيئا بشدة وصلت إليه، وإذا لم ترد لن تصل إلى أي شيء، لكن لا يمكن إنكار أن الموسم صعب جدا، وهناك فرق قوية جدا هي التي من المفترض أن تكون في المقدمة، لذا سبق وقلت إذا كنا في العشرة الأوائل فهذا جيد.

– أظنك أكثر راحة مع الحكام خلال هذا الموسم؟

أنا لا أتحدث عن الحكام، أفعل قصارى جهدي للعب، لا يمكن الإنكار أنك تغضب من بعض القرارات الخاطئة، لكن عليك التحكم في نفسك وعدم الاستسلام لردود أفعال تندم عليها.

– جواب جيد، يؤكد أنك تعلمت الدرس خلال الموسم الماضي حين توقفت لمبارتين؟

هل تعرف؟ في هولندا كنت أفعل ذلك ولا شيء يحدث، لأنه في الدوري الهولندي يمكنك التحدث مع الحكم والتعليق على قراراته وحتى المزاح معه، هنا لا تستطيع، وقد تعلمت ذلك، لكن أقول مع ذلك أن هناك لاعبين من الفرق الكبيرة لا تتم معاقبتهم، وغم بعض التصرفات التي قومون بها تجاه الحكام.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

NOR-45

الاخبار العاجلة