أمرابط يقترب من التوقيع لهذا الفريق

16 يناير 2016
أمرابط يقترب من التوقيع لهذا الفريق

يقترب مهاجم نادي مالقة الدولي المغربي نور الدين امرابط من التوقيع لنادي واتفورد الإنجليزي الذي يلعب في القسم الأول من الدوري الإنجليزي.

وأوردت وسائل إعلام رياضية إسبانية، اليوم الجمعة، أن جينو بوزو، مالك نادي واتفورد، قال إنه على استعداد لدفع ثمانية ملايين أورو قيمة فسخ عقد الدولي المغربي نور الدين امرابط من أجل ضمه فورا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما نقلت المصادر ذاتها عن مالك نادي مالقة الإسباني، القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني، قوله إن الفريق لم يكن يرغب في تسريح الدولي المغربي لحاجته الماسة إلى خدماته، لكنه استجاب فقط لرغبته في الرحيل إلى فريق آخر.

من جهته قال خافي غارسيا، مدرب مالقة، إن إدارة الفريق الأندلسي، على استعداد للتخلي عن لاعبي الفريق، وضمنهم الدولي المغربي، نور الدين امرابط، في حال تمكنت الأندية الراغبة في التعاقد معهم من أداء قيمة فسخ عقودهم.

يذكر أن أمرابط ولد في ناردين بهولندا، وتكون بنادي ايندهوفن، قبل أن يلعب له خمسة مواسم. وتمت إعارته لعدد من الأندية منها نادي أمنيورد وفينلو، ولعب في 2011 لقيصريسبور التركي ثم بعده لغلطة سراي قبل أن يوقع لنادي مالقة الإسباني.

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
الاخبار العاجلة