أمل العروي ينجح في الصعود لمباراة السد في مقابلة انتهت على وقع الشغب

8 مايو 2016
أمل العروي ينجح في الصعود لمباراة السد في مقابلة انتهت على وقع الشغب

سبورناظور : مصطفى لزعر

تمكن نادي أمل العروي لكرة القدم من العبور لمباراة السد المؤهلة للقسم الوطني الثاني هواة، بعد تحقيقه للتعادل داخل الميدان، ضد منافسه المباشر نادي وفاء الدريوش بنتيجة صفر لمثله، برسم الجولة الأخيرة من منافسات القسم الأول عصبة.

نادي أمل العروي دخل المباراة بأكثر من احتمال، بينما كان يتعين على وفاء الدريوش الفوز ولا شيء آخر إن أراد تحقيق الصعود، وهذا ما جعل العرويين يدخلون منذ الدقائق الأولى في أجواء المباراة، بينما ظهر التوتر على لاعبي الدريوش.

المباراة عرفت ندية كبيرة خلال شوطيها، فيما غابت الجمالية عن أداء الفريقين، لكون النتيجة أهم في مثل هذه المباريات، كما أن لاعبي الأمل لجؤوا في كثير من المرات لإضاعة الوقت، عبر السقوط المتكرر بداعي الإصابة.

وعرفت هذه المباراة خلال شوطها الأول، حالة ألقت الذعر في نفوس الجماهير، حيث سقط أحد مدافعي الدريوش مغشيا عليه بعد اصطدامه بلاعب من الفريق المنافس، لينقل فاقدا للوعي صوب أقرب مستشفى، فيما تبين بعد ذلك أن إصابته لا تدعو للقلق.

 

وسيتعرف نادي أمل العروي غدا على منافسه خلال مباراة السد، حيث يجري صراع قوي بين نادي شباب بركان، ونادي من كرسيف.

وعقب انتهاء مباراة اليوم، اندلعت أعمال شغب ساهم فيها بعض المتعصبين من مشجعي الفريقين، غير أن تدخل قوات الأمن التي تواجدت بكثرة داخل وبمحيط الملعب، حال دون تطور الأمر إلى اشتباك مباشر بين الطرفين.

زايو سيتي , نت

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

erfrrrt

الاخبار العاجلة