أمل العروي ينهزم في مباراة السد أمام حسنية كرسيف ويضيع فرصة الصعود للقسم الثاني هواة

23 مايو 2016
أمل العروي ينهزم في مباراة السد أمام حسنية كرسيف ويضيع فرصة الصعود للقسم الثاني هواة

سبورناظور : ايمن الملالي

 

توج فريق حسنية كرسيف بطلا لعصبة الشرق، عقب فوزه على فريق امل العروي بهدف لصفر، في المباراة التي أقيمت بينهما زوال يوم امس الاحد 22 ماي بالملعب البلدي بوجدة.

 

وامام حضور جماهيري كبير من انصار الفريقين، دخل لاعبو الامل الى الملعب بحماس كبير بعد التحفيز النفسي والاعداد الجيد للمباراة، وفي بداية المقابلة ظهر لاعبو الامل متخوفين من الخصم الذي استحواذا على الكرة واضاع عدة فرص للتسجيل و ومن ضربة خطا تمكن حسنية كرسيف من افتتح باب التسجيل وبعد الهدف حاول لاعبوا الامل في الرجوع في المباراة لكن التسرع وعدم التركيز حال دون ادراك التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم حسنية كرسيف على امل العروي بهدف لصفر.

 

وفي بداية الشوط الثاني تحسن اداء فريق امل العروي ، و كانت عزيمة لاعبي الفريق قوية حيث واصلوا هجماتهم وبحثوا عن هدف التعادل وكانوا الاقرب للتسجيل عن طريق اللاعب ياسين جأ، وبالمقابل كان فريق حسنية كرسيف قريب من قتل المقابلة بعد محاولة خطيرة على مشرف مربع العمليات، واستمر الحال بين هجوم فريق ودفاع حسنية كرسيف الى ان اعلن حكم المقابلة عن نهاية المقابلة بفوز حسنية كرسيف بهدف لصفر وتتوج بكأس الصعود للقسم الثاني هواة.

 

 

وكانت المقابلة محط اهتمام الجميع وعرفت حضور عدد كبير من المشجعين و فاعلين سياسيين كرئيس جماعة العروي وأعضاء من المجلس البلدي ورئيس جماعة بني وكيل واعضاء عصبة الشرق وذلك من أجل تحفيز لاعبي الف .

العروي 24

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
rtyytyt
الاخبار العاجلة