أمين العامري… رجل أعمال شاب يعزز مكتب الهلال النّاظوري

15 نوفمبر 2023
أمين العامري… رجل أعمال شاب يعزز مكتب الهلال النّاظوري

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

أمين العامري، أحد الوجوه الرّياضية المتميّزة بمدينة النّاظور، وعضو المكتب المسير لفريق الهلال الرياضي النّاظور يشكّل انضمامه، مؤخّرا، إلى كتيبة الهلال قيمةً مضافةً لما عُرف عن هذا الشاب من تشجيع ودعم للرّياضة بمختلف أنواعها، خاصّة كرة القدم، زيادة على شغفه الكبير بفريق الهلال.

تابع العامري دراسته بمدينة النّاظور، حيث حصل على شهادة الباكالوريا، قبل أن يجنح به طموحه الدّراسي إلى الدّيار الأوروبية، وبالضّبط بمدينة غرناطة الإسبانية حيث أكمل دراسته، قبل أن يعود إلى أرض الوطن بعد سنوات من الدراسة والتكوين في مجال تخصّصه.

أمين العامري رجل أعمال وصاحب محلّات مجوهرات معروفة بالنّاظور وبالمغرب بصفة عامة وهي “مجوهرات العامري”، وله طموح كبير قي تطوير نشاطه التّجاري إلى مستويات أرقى. وإضافة إلى طبيعة عمله، فالعامري عضو منخرط في نادي برشلونة الإسباني، وأحد أبرز المشجعين للفريق الكتالوني.

انضمام العامري إلى الهلال، جاء بدافع الشغف والحب الكبيرين لهذا النادي النّاظوري، ومن شأنه أن يقدم خدمات جليلة للفريق الذي يشهد، مؤخرا، تطورا كبيرا في الأداء الذي بوأه صدارة التّرتيب ضمن منافسات البطولة الوطنية القسم الأول هواة.

وبتواجد أمثال هذا الشاب الطموح والرياضي في قائمة المكتب المسير لفريق الهلال، فإن النادي سيراهن على تحقيق هدف واحد هذا الموسم الكروي، وهو الصعود إلى القسم الوطني الاحترافي…

الاخبار العاجلة