أندريا هوسين ملكة جمال إسبانيا تذكر ريال مدريد بـ”خماسية” برشلونة!

5 ديسمبر 2012
أندريا هوسين ملكة جمال إسبانيا تذكر ريال مدريد بـ”خماسية” برشلونة!

أوقعت ملكة جمال إسبانيا أندريا هوسين نفسها في ورطة مع جماهير ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما كشفت عن حملة تصوير سابقة كانت قد قامت بها لحساب فريق برشلونة الغريم الأزلي لريال مدريد.

 

وارتدت ملكة الجمال العاشقة لبرشلونة قميص برشلونة والنجم الأول للفريق الكتالوني ليونيل ميسي، ولكنها لم تكتفي بهذا القدر، بل رفعت بين يديها صورة لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه وهو يشير بيده إلى الخماسية التاريخية التي سجلها برشلونة في ذهاب دوري الموسم قبل الماضي.

 

وجاء الكشف عن هذه الصور في الذكرى السنوية الثانية للمباراة التي جرت يوم 29 تشرين الثاني/ نوفمبر العام 2010.

 

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية أكدت أن ملكة الجمال فضلت التوجه إلى مكان انعقاد مسابقة “ملكة جمال العالم” في الولايات المتحدة الأميركية التي تنطلق خلال الأسبوع الحالي، مرتدية قميص برشلونة في محاولة منها لكسب تعاطف العالم والحصول على التاج العالمي.

 

 

 

وقالت أندريا في تصريحات نقلتها الصحيفة الكاتالونية: “أنا متحمسة للغاية في اللحظة الحالية، أعيش لحظة ستبدأ معها خبرات كثيرة يمكن أن أحققها في المستقبل وسوف أقاتل بكل قوة من أجل جلب التاج إلي بلادي وأن أقوم بتمثيل مشرف كذلك”.

 

وحملت ملكة جمال إسبانيا قمصان عديدة للبلوغرانا موقعة من نجوم الفريق من أجل الاشتراك في مسابقة خيرية سيتم تنظيمها على هامش المسابقة العالمية للجمال.

 

وشكرت أندريا هيوسين المجهود الذي قام النادي الكاتالوني ومساهمته الكبيرة في العمل الخيري، ويحاول الكثيرون من رياضيين ومشاهير في عالم الفن والغناء وعارضات أزياء وممثلات أفلام إباحية استثمار نادي برشلونة بشكل مميز كونه صاحب شعبية كبيرة في عالم كرة القدم في جميع أرجاء العالم للترويج لأنفسهم بطريقة استثنائية.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني حالياً برصيد 40 نقطة جمعها من 13 انتصاراً مقابل تعادل وحيد أمام ريال مدريد في كلاسيكو ذهاب الليغا.

 

وتُعد الانطلاقة الحالية هي الأفضل في تاريخ برشلونة والليغا بشكل عام بقيادة المدرب تيتو فيلانوفا الذي خلف صديقه بيب غوارديولا مطلع الموسم الحالي بعد رفض الأخير تجديد عقده مع البارشا بحجة رغبته في الحصول على راحة بعد أربع سنوات تدريبية مرهقة في ملعب كامب نو.

أندريا هوسين ملكة جمال إسبانيا تذكر ريال مدريد بـ"خماسية" برشلونة!
الاخبار العاجلة