أندية السلة تجر الجامعة للافتحاص

12 فبراير 2016
أندية السلة تجر الجامعة للافتحاص

راسلت أندية كرة السلة المعترضة على المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للعبة المفتشية العامة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية ، لافتحاص مالية الأخيرة بناء على التقريرين الماليين المصادق عليهما في الجمع العام الأخير.
وتوصل ”الصباح الرياضي” بنسخة من الرسالة التي وجهتها الأندية المذكورة، الاثنين الماضي إلى المفتشية العامة للمالية، تؤكد من خلالها وجود خروقات واختلالات في التقريرين الماليين للموسمين الماضيين، ما تسبب في تأزم الوضعية المالية للجامعة.
وكشفت الأندية عدم احترام الجامعة لعقد الأهداف الموقع بينها وبين وزارة الشباب والرياضة، الشيء الذي يستدعي فتح تحقيق في الموضوع حتى لا تستمر هذه الوضعية في استنزاف مالية الجامعة، وطالبت بإجراء افتحاص عاجل بالنظر إلى عدم احترام الجامعة أيضا لعقد الجموع العامة في وقتها المناسب.
وضمنت الأندية الرسالة المذكورة احتجاجها على وزارة الشباب والرياضة التي لم تبادر لطلب إجراء افتحاص لمالية الجامعة، إضافة إلى تعزيزها بالعديد من الوثائق أبرزها البيان الاستنكاري الموقع من قبل الأندية خلال الجمع العام الأخير، ونسخة من التقريرين الماليين للموسمين الماضيين، ونسخة من الدعوى المرفوعة ضد الجامعة بمحكمة جرائم الأموال.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة