أنصار مونبوليي يطالبون بلهندة بالرحيل و عدم حمل قميص النادي في المباريات القادمة

7 مايو 2013
أنصار مونبوليي يطالبون بلهندة بالرحيل و عدم حمل قميص النادي في المباريات القادمة

شهد اللقاء الأخير لمونبوليي ضد بريست إصطداما حادا بين جمهور المضيف ونجمه يونس بلهندة، حيث تلقى اللاعب وابلا من عبارات السب والشتم والمطالبة بالرحيل وعدم إرتداء قميص مونبوليي خلال قادم المقابلات.

جمهور بطل فرنسا للموسم الفارط لم يتقبل الطريقة التي إستهزأ بها بلهندة من حارس أجاكسيو خلال المواجهة التي خسرها أبناء روني جيرار ضد فرسان كورسيكا قبل أزيد من أسبوع، بل أثارت الكيفية التي أضاع بها ضربة الجزاء حفيظتهم محملين إياه مسؤولية الهزيمة المفاجئة والتحقيق الذي فتحته وزارة العدل الفرنسية بشأن التلاعب في نتيجة اللقاء.

وما زاد الطين بلة هو الشرود الذهني والأداء الكارثي الذي بصم عليه بلهندة خلال مباراة أول أمس ضد بريست والتي دفعت بمدربه إلى تغييره ما بين الشوطين حتى لا يسقط اللاعب في مستقنع التوتر والإنفعال وتتطور الأحداث مع الجماهير الغاضبة جدا من مستواه المثير للجدل.

من جهته لم يتقبل المدرب روني جيرار الطريقة التي إحتج بها المناصرون على بلهندة وصرح بعيد المباراة قائلا: «من العيب أن نحتج وأن نتصرف بمثل تلك الهتافات التي صاح بها البعض في وجه بلهندة، لم تعجبن ردة فعلهم ومن عادتي حماية لاعبي ولهذا أخاطب المنتقدين وأقول لهم.. أنسيتم ماذا صنع وما قدمه لنا خلال الموسم الماضي؟».

هبة سبور

652013-cdaad

الاخبار العاجلة