أنور الغازي يوافق على تمثيل المنتخب المغربي

22 فبراير 2015
أنور الغازي يوافق على تمثيل المنتخب المغربي

نال الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي موافقة أنور غازي مهاجم نادي أياكس أمستردام على تمثيل منتخب الأسود بالفترة القادمة، وهو ما جاء بعد لقاء المدرب المغربي الذي كان مرفوقا بمساعده مصطفى حجي خلال زيارته الأخيرة لهولندا.

وسيكون على اتحاد الكرة التحرك بالفترة القادمة لاستخلاص جواز سفر مغربي للاعب وتأهيله لدى الفيفا في انتظار استكمال بعض التفاصيل الصغيرة.

وفضل الزاكي التنقل لهولندا بنفسه للقاء غازي الذي كان لأسرته دورا كبيرا في اختياره المغرب على حساب المنتخب الهولندي، لتفادي السيناريو الذي رافقه أثناء تنقله لألمانيا للقاء كريم بلعربي لاعب ليفركوزن الذي أعطى موافقته للزاكي لتمثيل المغرب قبل أن يتدخل وكيل أعماله ويجبره على التراجع لصالح منتخب المانشافت الألماني.

ويعتبر غازي أحد أبرز المحترفين المغاربة بالدوري الهولندي رفقة عادل تيغدويني، وحكيم زياش لاعب تفينتي الذي تردد في تمثيل المغرب نتيجة للضغوطات المسلطة عليه من طرف ناديه.

وسجل غازي لأياكس 7 أهداف هذا الموسم و يتنبأ له الخبراء الفنيون بمستقبل كروي كبير، و يبلغ من العمر 21 سنة ، وكان لرد فعل الصحافة الهولندية التي هاجمت اللاعبين المسلمين بعد أحداث شارلي إيبدو الفرنسية، دورا كبيرا في تغيير قناعاته واختياره اللعب لصالح المغرب.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

image135-14

الاخبار العاجلة