إعتقال رياضيين مغاربة والتحقيق مع شبكة لتزويدهم بالمنشطات من بينهم ناظوري

19 مايو 2016
إعتقال رياضيين مغاربة والتحقيق مع شبكة لتزويدهم بالمنشطات من بينهم ناظوري

سبورناظور : عماد الذهبي

 

إعتقلت الشرطة القضائية المغربية في الأونة الأخيرة، عددا من الرياضيين المغاربة ومروجي المنشطات وما زالت تحقق معهم بخصوص استهلاك وترويج المنشطات حسبما ما أكده أمس الثلاثاء، محمد النوري، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى في إتصال مع وكالة “فرانس برس “.

وقال النوري في ذات التصريح، أنه تبعا للشكاية التي كان وضعها شكيب فيلالي أديب، مدير الجامعة لألعاب القوى، في أبريل 2016 تم اعتقال عدد من الرياضيين لا يعرف عددهم لحد الآن لأن التحقيقات ما زالت مستمرة وهناك سرية التحقيق.

وأضلف النوري “الشرطة أوقعت بالشخص الذي يزود الرياضيين بالمنشطات وستظهر أسماء أخرى لهذا لا يمكن أن أتحدث عن رقم معين واتهامات محددة ما دامت نتائج التحقيق لم تكتمل”.

يذكر أن مجموعة من التقارير الصحفية تحدثت عن إعتقال ثمانية متهمين، ضمنهم عسكرية تتابع في حالة سراح مؤقت.. ولازالت الضابطة القضائية تبحث عن مشتبه فيهم ذكرت أسماؤهم على لسان المعتقلين، من بينهم رياضيين أعضاء في الفريق الوطني المغربي لألعاب القوى، فيما بعضهم ينشط في فرق وطنية أو أجنبية، كدلك بعض العيادات والصيدليات أيضا المشتبه فيها بترويج والمتاجرة بالمنشطات.

للاشاراة فقد شمل هذا حتى تاجر بأحد الأسواق بالناظور  الذي كان يتاجر بطريقة غبير قانونية  حيث تم اعتقاله قبل شهر 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة