إنجاز تاريخي للسلة الناظورية

10 يوليو 2016
إنجاز تاريخي للسلة الناظورية

سبورناظور : أحمد لالو الريفي 

 

بعد موسم شاق وعسير حقق فريقي اثري الريف الناظوري وشباب الريف الناظوري إنجازا تاريخيا خلال  الموسم الحالي واعادا اﻻعتبار للرياضة الناظورية التي اضحت تحتضر سنة بعد اخرى،لكن عزيمة الرجال تمكنت من قلب الموازين ورفعت رأس الناظور عاليا.
فريق اثري الريف بصم على موسم جيد مكنه من كسب ورقة البلاي أوف ومقارعة كل من النادي القنيطري واولمبيك خريبكة واولمبيك اسفي للظفر بإحدى بطاقتي الصعود للقسم الممتاز وتمكن باحتلاله الرتبة الثانية من تحقيق آمال وتطلعات اشبال الرئيس العزوزي واهداء الجماهير الناظورية هدية شهر رمضان الأبرك اﻻ وهو مقارعة كبار السلة الوطنية الموسم المقبل ولم ﻻ تحقيق إنجاز موسم 2010-2011 الذي كان بحق مفخرة لكرة السلة الناظورية.


وعلى نفس المنوال سار فريق شباب الريف الناظوري الذي تمكن أمس السبت من تحقيق الصعود إلى القسم الثاني بفعل حنكة ﻻعبين متميزين وخبرة طاقم إداري وتقني وفر كل الظروف لتحقيق المبتغى في ظل انعدام الدعم المادي والمساندة المعنوية من قبل ذوي السلطة والقرار في مدينة تعتبر بوابة المغرب نحو أوروبا وثاني قطب مالي بالمملكة.


عاد ممثلا الناظور وفي جعبتهما إنجاز تاريخي فهل سيتم استثماره خلال المواسم المقبلة؟ وهل سيحظى الفريقين معا بالعناية والدعم من قبل ذوي اﻻختصاص والقرار؟أم أن حليمة ستعود لعادتها القديمة؟


أسئلة ستجيب عنها أﻻيام القليلة القادمة .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 
 
 
 
 
الاخبار العاجلة