إيطاليا تلقن العالم درسا.. من أين يؤكل كتف ألمانيا!

29 يونيو 2012
إيطاليا تلقن العالم درسا.. من أين يؤكل كتف ألمانيا!

فريق المدرب تشيزاري برانديللي يحقق المطلوب ويتأهل للنهائي بأداء لا تستطيع أن تعبر عنه الأرقام ويطيح بأفضل الفرق أداء في يورو 2012.

(يوروسبورت عربية)

أثبت الطليان مجددا أنهم أصحاب الكعب الأعلى في مبارياتهم مع الألماني، وبرهن منتخب الأتزوري قدرته مرة أخرى على تعطيل منتخب “الماكينات” عندما تغلب عليه في قبل نهائي يورو 2012.

وخطف المهاجم الغاني الأصل ماريو بالوتيللي هدفين لمنتخب إيطاليا في الشوط الأول صعدا بالفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة إسبانيا يوم الأحد المقبل، ولم يشفع الهدف الذي أحرزه مسعود أوزيل لتعديل النتيجة لمصلحة ألمانيا.

وأكدت ايطاليا تفوقها التاريخي على ألمانيا في البطولات الكبرى (كأس العالم أو كأس أوروبا)، حيث تواجه المنتخبان 8 مرات جاءت نتيجتها في مصلحة الأتزوري (4 انتصارات ومثلها تعادلات). وهو الفوز الـ15 لايطاليا على ألمانيا مقابل 7 هزائم و9 تعادلات.

أرقام المباراة تظهر أن المنتخب الإيطالي عقدة حقيقية لنظيره الألماني، وأن الأول يعلم من أين تؤكل الكتف الألمانية.

ففي حين تظهر الأرقام تفوق المنتخب الألماني في معظم الجوانب مثل الاستحواذ والركلات الركنية والتسديدات على المرمى، فإن الفريق الإيطالي أظهر أن الأرقام ليست كل شيء، وأنه كان قادرا على تحقيق نتيجة تاريخية على منافسه لولا الرعونة في إهدار الفرص.

وارتكب الفريق الألماني العديد من الأخطاء التي لا يجب أن يقع فيها فريق يسعى للوصول إلى المباراة النهائية، ولاسيما في الخط الدفاعي الذي ظهر بحالة سيئة جدا، وشكلت معظم هجمات الفريق الإيطالي خطورة بالغة على مرمى الحارس مانويل نويل.

الاخبار العاجلة