إيقاف السويدي ابراهيموفيتش ثلاث مباريات

12 أبريل 2011
إيقاف السويدي ابراهيموفيتش ثلاث مباريات

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم الاثنين 11 أبريل/نيسان بانها قررت إيقاف زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم فريق “آي سي ميلان” لثلاث مباريات بسبب شتمه أحد مساعدي الحكم في أثناء اللقاء الذي فاز فيه فريقه على مضيفه فريق “فيورنتينا” بهدفين مقابل هدف واحد يوم امس الأحد.

وقالت رابطة الدوري الايطالي في بيان لها إن العقوبة تم فرضها على اللاعب بسبب تفوهه “بتعليقات مسيئة” بحق مساعد للحكم رغم أن ابراهيموفيتش قال عقب المباراة إنه كان يوجهها لنفسه.

وكان ابراهيموفيتش قد حصل إثر ذلك الحادث على البطاقة الصفراء الثانية، بعد الأولى في الدقيقة الـ 77  بسبب الخشونة الزائدة، وبالتالي طرد قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد، وهو اللقاء الذي شهد عودته من الإيقاف لمباراتين بسبب طرده في مباراة سابقة لاعتدائه  على أحد لاعبي الخصم.

ولكن فريق ميلان متصدر الدوري برصيد 68 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام نابولي، أعلن في بيان بهذه المناسبة انه سوف يقدم التماسا  لالغاء هذا القرار، وذلك لأن مهمة ميلان الباحث عن أول لقب له في الدوري المحلي منذ عام 2004، ستكون صعبة في غياب مهاجمه السويدي الجنسية ابراهيموفيتش عن ثلاث مباريات أمام كل من سمبدوريا وبريشيا وبولونيا، من أصل المباريات الست المتبقية في الدوري

الاخبار العاجلة