” ابن العاهرة ..! ” لماذا نطق ميسي بهذه الكلمة …؟!

26 سبتمبر 2014
” ابن العاهرة ..! ” لماذا نطق ميسي بهذه الكلمة …؟!

يوم امس كان يوم مزعج جدا في البداية للاعبي برشلونة وفي المقام الثاني لجمهور النادي …!، التعادل امام ملقا ليس وحدة سبب الازعاج ولكن الاداء الغريب جدا الذي خرج به النادي .كل ما حدث امر طبيعي لكل فريق ولكن الغير طبيعي والذي لم يتحدث عنه الكثير هو ما يحدث لميسي …؟!

احقاقا للحق ميسي و الامر الذي لا جدال فيه هو اللاعب الخارق للعادة كان لأربع مواسم متتالية هو الاسطورة في العالم وليس فقط في برشلونة ، ولكن منذ عام ونصف او تحديدا منذ لقاء باريس سان جيرمان في الموسم ما قبل الماضي واللاعب في تدهور مستمر ، هو لم يصل بمستواه الى الصفر ولكن مقارنة مع ميسي 2010 و 2011 يعتبر ما يقدمه حاليا صفر تماما .

اللقطة التي حدثت بين ميسي ومدافع ملقا كشف عنها اللاعب المعتدي بان ميسي قال له يا ابن اللقيطة او يا ابن العاهرة ..! وهذا اللفض ربما لأول مرة ينطق به ميسي في تاريخه الكروي في الدوري الاسباني تجاه لاعبي الخصم ، ولكن السؤال لماذا ميسي قام بشتم اللاعب ..؟!

من يقول ان سبب الشتم هو الالتحام ..؟! فهذا خطأ لان ميسي متعود طوال حياته على الالتحامات …! ومن يقول بسبب الاستفزاز وربما اللاعب قام بشتمة مسبقا ..؟! فهذا خطأ لان ميسي متعود على الاستفزاز ولو تعرض لشتم مسبق لأعلن عنه ميسي وقام بالدفاع عن نفسة…!
وبالتالي لا نجد الا حقيقة واحدة او توقع وحيد فربما يكون ميسي يعاني من ضغط داخلي وهو غير راضي عن مستواه وتحديدا بعد رفع راتبه ليكون الاغلى في العالم وفي المقابل المردود والعطاء قل كثيرا وبرشلونة والجمهور يعول عليه بدرجة كبيرة لأنه النجم الاول لذلك بدأ ميسي يشعر بالضغط العالي جدا مع بداية هذا الموسم .
كما ان هناك سبب اخر وهو التنافس المباشر بينه وبين رونالدو فالأخير سجل 7 اهداف في مبارتين وميسي فقط اكتفى بثلاثة اهداف وهذا في حد ذاته ضغط اخر على اللاعب الذي يأمل في الحصول على الكورة الخامسة هذا الموسم .

 
لنكن واقعيين ما يقدمة ميسي حاليا مع برشلونة يعتبر لا شيء مقارنة بمستواه في 2009 و 2010 و2011 ذلك هو التاريخ وذلك هو ميسي . .. فهل يعود من جديد ام ان اللاعب فعلا

 

 

انتهى …؟!hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

 

الاخبار العاجلة