اتحاد الدريوش يتذوق طعم النتائج الإيجابية على حساب حسنية الناظور

15 فبراير 2016
اتحاد الدريوش يتذوق طعم النتائج الإيجابية على حساب حسنية الناظور

سبورناظور :

أخيراً تمكن اتحاد الدريوش من تحقيق نتيجة الفوز بعد سبع مقابلات عجاف خسر في ستة وتعادل في واحد من ان اقدم على قرار متهور بتغيير المدرب محمد مورينو ودفع الثمن غاليا افقد من خلاله اي حظوظ للمنافسة ضمن الكوكبة المتزعة للشطر.

الفوز جاء في الدورة 15من البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الاول عصبة الشرق وذلك يوم الاحد 14 فبراير الجاري بملعب البلدي للدريوش.

اللقاء عرف اندفاع اتحاد الدريوش مند الدقيقة الاولى  للبحث عن هدف السبق وتمكن اللاعب زروق من توقيعه في الدقيقة 24 بعد ان سقطت الكرة خلفة الدفاع وجدت امامها رجل  زهير زروق الذي تمكن من دفعها دخل الشباك . هذا وقد اهذر اللاعب عبد الرحيم بلعار فرصة هدف في الدقيقة 14 من نفس الشوط وفعلها ايضا اللاعب الزهواني الذي اضاع فرصة تاحة لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد على الحسنية بهدف دون رد.

الشوط الثاني عرف تكافئ في اللعب الا ان حسنية الناظور حاولت بشكل جدي في الفترة الاخيرة من اللقاء من تعديل الكفة واهدرت فرص حقيقية دون ان تتمكن من توقيه هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز  مستحق لاتحاد الدريوش على حساب حسنية الناظور بـ 0/1.

ذان هي فرصة مواتية للاتحاد للهروب من منطقة الخطر بقيادة المدرب الشاب عيسى مرابط الذي استطاع الوقوف في وجه اتحاد بنطيب بميدانه وكاذ ان يعود بنقطة من هناك لتبقى بداية موقفة للمدرب الجديد للاتحاد في انتضار عما ستسفر عنه الدورات المقبلة.

ادريوش اليوم

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة