اجتماع بين الريال وخيطافي لتحديد مستقبل برادة والريال يقترح إعارته إلى فريق يشارك في المسابقات الأوربية

14 أبريل 2012
اجتماع بين الريال وخيطافي لتحديد مستقبل برادة والريال يقترح إعارته إلى فريق يشارك في المسابقات الأوربية

كشفت وسائل إعلام إسبانية تصاعد رغبة مسؤولي ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم المغربي ونجم خيطافي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد اقتناع كل من المدرب مورينيو والنجم السابق للفريق

زين الدين زيدان بالمؤهلات التقنية والبدنية لأحد أبرز النجوم الواعدة في ال» الليغا».

وأوضح الموقع المتخصص في نقل أخبار ريال مدريد وبرشلونة أن ما تم نشره يوم الثلاثاء في وسائل الإعلام الإسبانية بخصوص الرغبة المتزايدة لمسؤولي الفريق الملكي في التعاقد مع المغربي برادة يزكيه اتجاه مسؤولي فريق العاصمة نحو عقد اجتماع مع نظرائهم من خيطافي بهدف التوصل إلى صيغة نهائية يحمل بموجبها الدولي المغربي ألوان « المرينغي» بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر ذاته أن الصحافية الاسبانية أرنشا رودريغيز، المتخصصة في أخبار الريال والتي تشتغل في قناة «كوبي»، كشفت أن الأسبوع المقبل سيشهد عقد اجتماع بين مسؤولي الناديين لتدارس وضعية لاعب خط الوسط المغربي بهدف التوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص صيغة الالتحاق بمتصدر الترتيب العام المؤقت للبطولة الاسبانية.

وتحدث المصدر نفسه عون كون الاجتماع المرتقب عقده بحر الأسبوع المقبل سيعرف، كذلك، حضور وكيل أعمال اللاعب لمناقشة جميع الجوانب المتعلقة بانتقاله إلى ريال مدريد بما فيها قيمة الصفقة ومدتها وصيغة ابرامها.

وارتباطا بالموضوع، كشف المصدر ذاته أن الفريق الملكي لا يضع برادة ضمن اهتماماته للاعتماد عليه خلال الموسم المقبل، خصوصا أنه لازال شابا، موضحا أن مسؤولي الريال لا يعولون عليه خلال الفترة الحالية لتعزيز صفوف الفريق الأول.

وأشار المصدر إلى كون الريال، بعد توصله إلى اتفاق مع مسؤولي خيطافي بخصوص التعاقد مع برادة، سيعمل على جعل اللاعب يواصل لموسم آخر رفقة فريقه في حالة لم يتمكن الفريق الثاني لممثل العاصمة من الظفر بتأشيرة الصعود إلى دوري الدرجة الثانية، دون استبعاد امكانية اعارته إلى فريق يخوض إحدى المنافسات الأوروبية بهدف كسب المزيد من الخبرة والاحتكاك أكثر.

ولم يستبعد المصدر ذاته إمكانية أن تسير المفاوضات في الطريق الصحيح بفضل العلاقات الجيدة التي قال إنها تربط مسؤولي الفريقين الإسبانيين. 

الاخبار العاجلة