اجتماع للعصبة الوطنية بالجامعة يتحول لمباراة في الملاكمة

21 يونيو 2016
اجتماع للعصبة الوطنية بالجامعة يتحول لمباراة في الملاكمة

سبورناظور : عماد الذهبي

 

تحول اجتماع للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة إلى حلبة في الملاكمة بين الأعضاء والرئيس، جمال السنوسي، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالرباط ، بعد اتهام  رئيس العصبة السنوسي، بالخذلان وعدم الدفع بعجلة الهواة إلى الأمام.

ومن بين الاتهامات التي رفعها عدد من الأعضاء في وجه السنوسي في الاجتماع الأخير، ميله إلى الانفرادية في اتخاذ القرارات دون الرجوع إلى مكتبه ولو للاستشارة ، مما أدى إلى مشادات وملاسنات .

ومن بين النقط التي أفاضت الكأس ودفعت الأعضاء إلى الاحتجاج في الاجتماع الأخير، سعي السنوسي إلى إنزال دفتر التحملات دون طرحه على الأعضاء، وهو ما يعتبره الأعضاء خروجا عن النص.

أعضاء العصبة الوطنية للهواة متذمرون من خلو موضوع الهواة من قائمة النقط التي تدارسها المكتب الجامعي برئاسة لقجع في محطاته الأخيرة، مما يؤكد عدم اهتمام السنوسي بمشاكل الهواة وهو الذي لا يطرحها نهائيا على أنظار اجتماعات المكتب الجامعي.

ويرى أعضاء العصبة الوطنية للهواة أن الأخيرة في حاجة ماسة إلى دماء جديدة ترقى بهذه الفئة التي تبقى الحلقة الأبرز في أي رافعة للنهوض بكرة القدم الوطنية.

و في اتصال مع النائب الثاني لرئيس العصبة ” محمد الرمضاني ” و أيضا رئيسا  لفيرق  الفتح الرياضي الناظوري فقد استنكر ما وقع  مشيرا أنه لا يعقل أن يواضب بالحضور و يتحمل عناء السفر للحضور للاجتماعات فارغة لا تسمن و لا تغني الهواة 

يذكر أن “محمد الرمضاني ” ما فتئ يحضر الإجتماعات الخاصة بالجامعة الملكية المغربية حبا في الرقي بالقطاع الرياضي بالمغرب وغيرة عن هذا القطاع بحكم التجربة الكبيرة و السجل الرياضي الذي يتوفر عليه خاصة من ناحية تدبير الشان الرياضي  

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
الاخبار العاجلة