استقبال وفد جهة الشرق المشارك في البطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى

18 مايو 2024
استقبال وفد جهة الشرق المشارك في البطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى

سبورناظور: عماد الذهبي

 

شهدت مديرية الناظور استقبال وفد جهة الشرق المشارك في البطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى، بالإضافة إلى البطولة الوطنية لألعاب القوى للتلاميذ والتلميذات ذوي الاحتياجات الخاصة. ويمثل مديرية الناظور في هذا الحدث الرياضي الكبير سبعة تلاميذ، حضروا بروح معنوية عالية واستعداد كبير لخوض المنافسات.

تأتي هذه المشاركة ضمن الجهود المبذولة لتعزيز الرياضة المدرسية وتشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الرياضية، التي تسهم في تنمية مهاراتهم وتعزيز روح الفريق والعمل الجماعي. وقد استقبل الوفد بحفاوة كبيرة، حيث عبّر المسؤولون عن دعمهم الكامل وتشجيعهم لهؤلاء الأبطال الواعدين.

وفي تصريحات خاصة، أكد مدير مديرية الناظور على أهمية هذه المشاركات في صقل مواهب الطلاب واكتشاف قدراتهم، مشيرًا إلى أن الدعم المقدم لهم يأتي ضمن استراتيجية شاملة للنهوض بالرياضة المدرسية. وأضاف أن التلاميذ السبعة المشاركين هم نتاج جهود كبيرة من التدريب والإعداد، وهم على أتم الاستعداد لتمثيل جهة الشرق بأفضل صورة.

أما التلاميذ المشاركون، فقد أبدوا حماسهم الكبير للمشاركة في هذه البطولات الوطنية، مؤكدين على استعدادهم لبذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج مشرفة تليق بجهتهم ومدرستهم. كما عبروا عن شكرهم لإدارة المديرية والمدربين على الدعم والتحفيز المستمرين.

جدير بالذكر أن البطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى والبطولة الوطنية لألعاب القوى للتلاميذ والتلميذات ذوي الاحتياجات الخاصة تعد من أبرز الأحداث الرياضية المدرسية على مستوى المملكة، حيث تجمع بين المتنافسين من مختلف الجهات، وتشهد تنافسًا كبيرًا وروح رياضية عالية. ويأمل الجميع أن تكون هذه المشاركة خطوة إيجابية نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية للتلاميذ في المستقبل.

الاخبار العاجلة