أعضاء بمجلس إقليم الناظور ينسفون اجتماعا هاما تضامنا مع فرق رياضية محرومة من الدعم

12 يونيو 2023
أعضاء بمجلس إقليم الناظور ينسفون اجتماعا هاما تضامنا مع فرق رياضية محرومة من الدعم

سبورناظور : فؤاد المالكي

 

بسبب انعدام النصاب القانوني لانعقاد دورة المجلس الإقليمي للناظور التي كان مقررا انعقادها صباح اليوم الاثنين، بعد غياب بعض الاعضاء نتيجة السياسة اللامسؤولة التي ينهجها الرئيس والمحسوبية و الزبونين في توزيع المنح على فرق الاقليم، اضطر رئيس المجلس الإقليمي إلى رفع الدورة الإستثنائية.

ويتضمن جدول اعمال الدورة، دراسة مشروع اتفاقية شراكة مع اثري الريف الناظوري لكرة السلة للعنصر النسوي وهلال الناظور ، إضافة الى تحويل بعض الاعتمادات من أجل دعم بعض الجمعيات الرياضية و مجموعة من الاتفاقيات .

وعلمت مصادر سبورناظور أن سبب تغيب بعض الأعضاء عن حضور الدورة هو رسالة واضحة المعالم للرئيس والذي بدى ينتقم من فريق هلال كرة اليد وكذا باقي الأندية بعد حرمانها من دعم المجلس .

و أضافت المصادر أن الأعضاء المغيبون عن الدورة أعلنوا تضامنهم مع باقي الأندية المحرومة من المنحة والتي ينتقم منها رئيس المجلس الاقليمي بعدما أصبح يخلط بين السياسة و الرياضة وينتقم بطريقة صبيانية ضد فرق تنافس على الصعود لتشريف المدينة.

وأثار هذا السلوك اللامسؤول من لدن رئيس المجلس العديد من التساؤلات وعلامات استفهام حول مصير مصالح باقي الأندية، سيما وأن ما بات يشاع من تصدعات وانشقاقات ستكون قريبا من داخل المجلس والتي تناسلت بشكل جلي خلال الآونة الأخيرة، لم يعد خافيا على أي احد من متتبعي الشأن المحلي من ساكنة المدينة،.

الاخبار العاجلة