الأمل ينتصر على الوفاق في ديربي الأشقاء

21 فبراير 2010
الأمل ينتصر على الوفاق في ديربي الأشقاء

احتضن الملعب البلدي بمدينة العروي اللقاء المحلي بين أمل العروي ووفاق أزغنغان، برسم الدورة 15 من القسم الثاني هواة شطر الشرق، والذي استطاع فيه أصحاب الأرض تحقيق الانتصار بهدفين مقابل واحد.

بداية النزال شهد ضغطاً طفيفا للزوار الذين حاولوا إرباك حسابات المحليين، وقاموا بالاعتماد على الأطراف والكرات العميقة وخلق محاولات حقيقية للتسجيل، كان أبرزها في الدقيقة السادسة عشرة من اللقاء. في الدقيقة 21 تمكن المهاجم هشام معروفي من تسجيل الهدف الأول والأخير للوفاق في المباراة. ومباشرة بعد هذا الهدف انتفض المحليون وقاموا بمناورات وكذا السيطرة على وسط الميدان الأمر الذي مكنهم من تسجيل هدفين متتاليين الأول جاء في الدقيقة 35 بواسطة عبد الرحمان بن شاقور والثاني جاء بواسطة رشيد الكيل.

في الجولة الثانية حاول الوفاق البحث عن التعادل حيث قام لاعبوه بالضغط على مرمى أمل العروي الذي اكتفى بالدفاع حفاظا على النتيجة. محاولات الوفاق لم تستثمر بشكل جيد، لينتهي اللقاء بفوز أمل العروي بنقاط اللقاء.

اللقاء عموما جرى في جو رياضي وعرف تساقط أمطار ضعيفة، للإشارة فقد عرف اللقاء فور نهايته احتجاجا على الحكم الحمامي من طرف الوفاق ، حيث حرمهم من ضربة جزاء واضحة، لتنضاف بذلك إلى فضائح التحكيم المغربي.

تغطية: محمد بنعمرو

 


الاخبار العاجلة