الاتحاد القاسمي يحكم قبضته على الهواة

24 فبراير 2016
الاتحاد القاسمي يحكم قبضته على الهواة

اعتقال مشجع اعتدى على حكم مباراة مولودية آسا ونهضة طانطان
أكد اتحاد سيدي قاسم لكرة القدم تفوقه في شطر الشمال بالقسم الأول هواة بفوز مستحق على مضيفه نهضة مرتيل ، بهدف لصفر، في الدورة 20، معززا موقعه في الصدارة ب38 نقطة.
وانهزم اتحاد تاونات (الثاني ب34 نقطة) أمام النادي الرياضي القصري بأربعة أهداف لاثنين، فيما عاد سطاد المغربي (الثالث ب32 نقطة) بفوز ثمين من ملعب الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي تراجع إلى المركز قبل الأخير ب 20 نقطة.
وبقي وفاق بوزنيقة في المركز الأخير ب17 نقطة، رغم فوزه خارج ميدانه على اتحاد تواركة بهدفين لصفر.
وفي شطر الجنوب، أضاف المتصدر سريع وادي زم ثلاث نقاط إلى رصيده من فوزه على النادي البلدي لورزازات بثلاثة أهداف لاثنين، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة.
وانهزم الاتحاد البيضاوي (الثاني ب40 نقطة) أمام نهضة الزمامرة، بهدفين لواحد في قمة الدورة التي تألق فيها ثلاثي التحكيم بقيادة محمد قاسمي من عصبة الشمال، مضيعا فرصة كبيرة للإبقاء على حظوظه في التنافس على نيل بطاقة الصعود إلى القسم الثاني.
وتعادل شباب بنجرير مع النادي السالمي في مباراة لا تقل أهمية، وشهدت منافسة قوية بين الفريقين، مع احتساب الحكم سعد وريد ضربة جزاء في الوقت الضائع لصالح الفريق المحلي.
واكتفى أمل تزنيت (الثالث ب35 نقطة) بالتعادل دون أهداف أمام أولمبيك اليوسفية.
وانهزم شباب هوارة، متذيل الترتيب ب18 نقطة، أمام مولودية العيون بهدف لصفر، فيما لم تعرف مباراة مولودية آسا (قبل الأخير بفارق الأهداف) ونهضة طانطان، نهايتها القانونية، بعد اعتداء مشجع على الحكم المساعد.
وتوقفت المباراة على بعد دقيقة من نهاية وقتها الأصلي، وتدخل رجال الأمن الذين اعتقلوا المعتدي.
حسن الرفيق (آسفي)

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة