البايرن يجري أول حصة تدريبية في أكادير وسط حراسة أمنية مشددة

16 ديسمبر 2013
البايرن يجري أول حصة تدريبية في أكادير وسط حراسة أمنية مشددة

أجرى فريق بايرن ميونخ حصة تدريبية، زوال اليوم، بالملعب المُلحق لملعب “أدرار” بأكادير دامت قرابة 40 دقيقة.

وشارك في الحصة التدريبية للفريق البافاري كامل نجومه بما فيهم اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري، واللاعب الدولي الألماني “لفيليب لام” ولاعب برشلونة السابق ياغو الكانتارا بقيادة المدرب الاسباني بيب غوارديولا.

 

وأجرى الفريق الألماني مرانا خفيفا بحضور جل لاعبيه باستثناء اللاعب الهولندي آريين روبن المُصاب. واعتمد غوارديولا على تبادل الكرات بين اللاعبين لتخفيف العياء والحفاظ علي اللياقة البدنية وكذا الاستئناس بجو أكادير المُعتدل قياسا بالأجواء الباردة في ألمانيا.

وضُرب حصار أمني كبير على الفريق البافاري حيث تم منع الصحافيين الاقتراب من اللاعبين باستثناء إعطاء ربع ساعة للمصورين لأخذ صور للحصة التدريبية للاعبي البايرن.

 

وتهاهفت حوالي 100 صحفي حضروا الحصة التدريبية للفريق الألماني لالتقاط صور لنجوم الفريق بقيادة المُدرب المُحنك بيب غوارديولا الذي كان في حديت طويل مع اللاعب البرازيلي بونفيم دانتي.

وعانى كثيرا الصحافيون المعتمدين لتغطية الموندياليتو من الحراسة الأمنية الغير معتادة خلال بطولة كأس العالم للأندية منذ انطلاقها في 11 من هذا الشهر حيث “حرس” الحصة التدريبية للفريق الألماني أزيد من 250 رجل أمن ما بين أفراد من الشرطة والأمن الخاص.

وبدا جل لاعبي الفريق الألماني في صحة جيدة دون إصابات تذكر في انتظار المقابلة التي سيجرونها أمام جوانجهو الصيني الثلاثاء القادم بملعب “أدرار” على الساعة السابعة والنصف.

وكان نجم الفريق الألماني فرانك ريبيري المُرشح لنيل الكرة الذهبية قد أكد في تصريح صحفي في الندوة التي سبقت الحصة التدريبية عن ارتياح الفريق للإقامة وللظروف المحيط بمعسكر الفريق قبل مقابلته أمام الفريق الصيني في نصف نهائي الموندياليتو.

 mirn
الاخبار العاجلة