التقرير المالي يؤجل جمع السلة

25 أكتوبر 2016
التقرير المالي يؤجل جمع السلة

تسبب التقرير المالي للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في تأجيل الاجتماع الذي كان مرتقبا للمكتب المديري ، الثلاثاء الماضي.

وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن الجامعة وجدت صعوبة في عقد الجمع العام في التاريخ المحدد في 30 أكتوبر الجاري، بسبب التقرير المالي الذي لم يبعث بعد إلى الأندية في التاريخ المنصوص عليه في النظام الأساسي، والمحدد في 10 أيام قبل عقد الجمع العام.

وأوضح المصدر المذكور أنه يستحيل على جامعة السلة عقد جمعها العام في 30 أكتوبر الجاري، بحكم أن الأندية لم تتوصل بالتقرير المالي في التاريخ المحدد من جهة، ولعدم توصلها أيضا بتقرير تدقيق الحسابات الذي يجب أن يكون مرفوقا بالتقرير المالي، طبقا للمادة 47 من النظام الأساسي للجامعة.

وأضاف المصدر نفسه أن تقرير تدقيق الحسابات الخاص بالتقرير المالي لجامعة السلة، لا يوجد إلى حدود الآن وهو ما يؤكد صعوبة توصل الأندية به قبل 10 أيام من عقد الجمع، مشيرا إلى أنه يستحيل على الجامعة تنظيم الجمع العام في تاريخه.

وقال المصدر ذاته إن تأجيل الاجتماع الذي كان مرتقبا للمكتب المديري عن طريق رسالة بعثت ب “الواتساب” إلى جميع أعضائه، يزيد من تأكيد صعوبة عقد الجمع العام في وقته، سيما أن الاجتماع المذكور كان مخصصا للتداول بشأن التقريرين الأدبي والمالي المقرر عرضهما على التصويت في الجمع العام.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة