الجامعة تؤجل تسليم ملعبين بالهواة

18 مايو 2016
الجامعة تؤجل تسليم ملعبين بالهواة

سبورناظور :

المعايير الخاصة بالمدرجات والمرافق التابعة لملعب جرادة لم يوافق عليها مكتب الدراسات

 
 

أجلت جامعة كرة القدم افتتاح ملعبي جرادة وتافوغالت إلى الأسبوع الجاري، بعد أن كان مقررا تسليمها خلال الأيام الماضية، بسبب ارتباك بين المسؤولين عن الشأن المحلي ومنتخبين بالمنطقة.
وعلم “الصباح الرياضي”أن ملعب تافوغالت جاهز لافتتاحه منذ مدة، غير أن التأخر راجع إلى عدم الانتهاء من أشغال إعادة صيانة المدرجات والمرافق التابعة له، بعد أن تماطل المنتخبون في توفير الاعتمادات الخاصة بها.
واضطرت الجامعة إلى إلغاء افتتاح وتسليم ملعبي جرادة وتافوغالت، بعد أن عجزت الجهة عن تحديد موعد رفقة العصبة الوطنية الهواة، الشيء الذي دفع الطرفين إلى تحديد الأسبوع الجاري للقيام بذلك، إذ يتزامن مع إجراء الدورة الأخيرة من بطولة الهواة.
وكشف مصدر “الصباح الرياضي”أن بعض المعايير الخاصة بالمدرجات، والمرافق التابعة لملعب جرادة لم يوافق عليها مكتب الدراسات التابع للجامعة، وأنه لم يتم التأشير على الأشغال إلا حين التوصل بالموافقة عليها، مشيرا إلى أن انشغالات العامل الأسبوع الماضي دفعت الجامعة إلى تأجيل الافتتاح إلى الأسبوع الجاري.
وأضاف المصدر ذاته أن الملعب الذي يواجه مشاكل كبيرة هو الموجود بالناظور، إذ كان من الدفعة الأولى التي بوشرت بها الأشغال، وكان هناك اتفاق مع المجلس البلدي على إنهاء الأشغال به في وقتها المحدد، غير أن ذلك لم يتم إلى حدود اليوم، ورغم المراسلات الكثيرة من الجامعة، إلا أنه لم يتم التوصل بأي رد في هذا الشأن.
وأوضح المصدر نفسه أن الملعب حاليا مسيج من أجل إجراء الأشغال، غير أنه لا يوجد أي تقدم في ذلك بسبب وجود مشاكل على الصعيد المحلي لا تريد الجامعة أن تكون طرفا فيها.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 

الاخبار العاجلة