الجامعة توحد برامج التكوين بالأندية

11 سبتمبر 2016
الجامعة توحد برامج التكوين بالأندية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الإدارة التقنية الوطنية، ستعقد اليوم (الجمعة)، اجتماعا مع ممثلي القسم الأول، لدراسة إستراتيجيتها الجديدة في التعامل مع مراكز التكوين.

وذكر بيان للجامعة أنه “في إطار إستراتيجية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الرامية لمصاحبة الأندية الوطنية وتأهيلها في مجالات الإدارة، والتسيير المالي والتكوين، ستعقد الإدارة التقنية الوطنية، اجتماعا حول مراكز التكوين لأندية البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول”.

ويعقد الاجتماع بالمركز الوطني المعمورة، بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمشاركة المؤطرين والمعدين البدنيين ممثلي أندية القسم الأول من البطولة الوطنية، إلى جانب أعضاء الإدارة التقنية الوطنية. وستعمل جامعة الكرة، على تعيين مؤطرين ومعدين بدنيين، على نفقتها داخل الأندية، مع مراعاة بعض الخصوصيات.

ولن تفرض الجامعة على الأندية أسماء بعينها، بل ستقترح مؤطرين ومعدين بدنيين يتم اختيار الأنسب من بينهم بداية من نونبر المقبل على أبعد تقدير. وترمي الجامعة من وراء هذه الخطوة إلى توحيد أساليب العمل داخل الأندية، خصوص في مجال التكوين، حيث تصبح ملائمة لسياسة الإدارة التقنية.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة