الجزائري حمدي مدربا لبركان

15 يوليو 2016
الجزائري حمدي مدربا لبركان

الفريق يشرع في الاستعدادات ببوسكورة ويخضع لاعبين للاختبار

حسم نهضة بركان رسميا في التعاقد مع المدرب الجزائري ميلود حمدي، خلفا للإطار الفرنسي بيرتران مارشان، الذي انفصل مع الفريق بعد نهاية العقد الموقع بينهما.
والتحق المدرب الجزائري بمركز ويلناس ضواحي بوسكورة، أمس (الثلاثاء)، من أجل التفاوض مع المسؤولين البركانيين، بشأن مدة العقد والأمور المالية، إذ أن الفريق سيدخل تجمعا إعداديا ابتداء من اليوم (الأربعاء)، وإلى غاية نهاية يوليوز الجاري بالمركز المذكور، قبل إجراء الشطر الثاني بأوربا.
واضطر مسؤولو نهضة بركان إلى التعاقد مع المدرب الجزائري، واستبعاد عودة مارشان إلى الفريق، ووقف المفاوضات مع أي مدرب آخر، وذلك لحسم الجدل الذي خيم على أجواء الفريق في الأسابيع القليلة الماضية، بالنظر إلى محدودية تجربة المدرب الجزائري.
ويشرع ميلود حمدي في الاستعدادات للموسم المقبل، بتجريب العديد من العناصر التي يرغب في انتدابها، إذ أن المكتب المسير ترك له صلاحية تحديد لائحة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، وذلك من أجل تحمل مسؤوليته في نتائج الفريق، علما أن المسؤولين يشترطون إنهاء البطولة ضمن الأندية الثلاثة الأولى في الترتيب العام. وشرع المكتب المسير منذ أول أمس (الاثنين)، في استدعاء اللاعبين للالتحاق بالتداريب بمركز ويلناس، تحت قيادة المدرب الجديد، الذي يواجه موجة من الانتقادات لعدم توفره على تجربة كبيرة.
صلاح الدين محسن

الاخبار العاجلة