الجماهير الرياضية الغاضبة تنظم مسيرة ليلية ضد رئيس نادي المولودية الوجدية

14 يونيو 2016
الجماهير الرياضية الغاضبة تنظم مسيرة ليلية ضد رئيس نادي المولودية الوجدية

نظمت جماهير رياضية غاضبة مسيرة إحتجاجية ليلة أمس الأحد، مطالبة برحيل رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم  الذي يتحمل جزءا كبير من المسؤولية في ما آل إليه الفريق بسبب سوء تدبيره وتسيره لشؤون الفريق .

وقد إنطلقت مسيرة المحتجين من مقر إقامة رئيس النادي بالقرب من السوق المغطاة لتجوب شارع محمد الدرفوفي وصولا إلى فندق الرئيس بشارع الزرقطوني، مرددين  شعارات مطالبة برحيل ومحاسبة الرئيس عن الإخفاقات والإنتكاسات التي شهدها الفريق على عهده بالرغم من الإمكانيات المادية الكبيرة التي رصدت له .

هذا وقد أدرك  العارفون بواقع الحال منذ صعود الفريق الوجدي إلى القسم الوطني الأول بأن المولودية لا تتوفر على فريق ويتحكم فيها  منخرطون في إطار ما يسمى ب ” مجلس العائلة “،  و طالبوا بإيقاف دعمه حتى تتضح الصورة و العمل على تقوية القيادة المسيرة بأهل المعرفة و الخابرين في شؤون التسيير الكروي و البحث عن لاعبين و كتيبة تتشرف بارتداء قميص المولودية التاريخ .

وتجدر الإشارة إلى أن والي جهة الشرق طالب في رسالة موجهة إلى المجلس الأعلى للحسابات بتدقيق جسابات  فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، وذلك على إثر توصل سلطات الولاية بمجموعة من الشكايات من من الفعاليات المحلية حول ما يطال تدبير الأموال العمومية التي يتلقاها  النادي .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

146584203541

الاخبار العاجلة