الجماهير الناظورية تعتذر للجماهير القنيطرية: مطالبة بملعب يليق بتاريخ المدينة

27 مارس 2024
الجماهير الناظورية تعتذر للجماهير القنيطرية: مطالبة بملعب يليق بتاريخ المدينة

سبورناظور: عماد الذهبي

 

في خطوة ملفتة، قدمت مجموعة من الجماهير الناظورية اعتذارها الرسمي للجماهير القنيطرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بعد إقامة المباراة بدون جمهور، وذلك بسبب عدم استيعاب الملعب البلدي بالناظور لعدد الجماهير الغفيرة والتي كانت تستعد لمساندة فريقها الكاك يوم الأحد بالملعب البلدي بالناظور على الساعة الثالثة والنصف.

ووجهت الجماهير اتهامات للمسؤولين والبرلمانيين، محملين إياهم المسؤولية عن التقاعس في الترافع لإنجاز مركب رياضي يليق بحجم الجماهير وتاريخ المدينة.

هذه الخطوة تعكس الوعي والمسؤولية الاجتماعية للجماهير الناظورية، التي تدرك أهمية وجود مرافق رياضية تليق بتطلعاتها وتاريخ المدينة. وتطالب الجماهير المسؤولين بالعمل الجاد والحاسم لتنفيذ مشاريع رياضية تلبي حاجات الجماهير وتعزز مكانة المدينة في الساحة الرياضية الوطنية.

إن هذا الاعتذار والمطالبة بمرافق رياضية ملائمة تعكس روح التضامن والمحبة للرياضة، وتؤكد على أهمية بناء بنية تحتية رياضية قوية تخدم المجتمع وتعزز الهوية الثقافية والرياضية للمدن المغربية.

يذكر أن اللقاء سيجرى بدون جمهور في مباراة الفتح الرياضي الناظوري و النادي القنيطري بالملعب البلدي بالناظور الأحد المقبل برسم الجولة 22 من بطولة القسم الوطني هواة.

 

 

الاخبار العاجلة