الحسناء المغربية ليلى تحقق أول فوز في WWE

7 مايو 2012
الحسناء المغربية ليلى تحقق أول فوز في WWE

الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية ينشر عبر موقعه الرسمي صورة مرعبة للضرر الذي لحق بمديره التفيذي تربل اتش جراء اعتداء بروك لاسنر العنيف.

تمكنت المصارعة البريطانية مغربية الأصل ليلي من الفوز ببطولة “ديفا” خلال أول مباراة تخوضها عقب العودة إلى الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE.

وكانت ليلي قد أصيبت في الركبة العام الماضي وهو ما أدي إلى ابتعادها عن عالم المصارعة الترفيهية قبل أن تعود في مهرجان اكستريم رولز لتخوض مباراة على اللقب أمام نيكي بيلا بدلا من بيث فونيكس التى تعرضت للإصابة.

وتمكنت ليلي من الفوز باللقب الذي حملته قبل ذلك حين كانت تظهر في فريق “لايكول” الذي كان يضم ميشيل كول معها.

وخاضت المغربية مباراة إعادة أمام “التوأمان بيلا” خلال عرض “الراو” الماضي وتمكنت من المحافظة على اللقب بعد مباراة لم تستمر أكثر من ثواني معدودة.

تحديد مكان الكسر في ذراع تربل اتش

كشف الموقع الرسمي للاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية wwe عن المكان الذي تضرر في ذراع المصارع والمدير التنفيذي تربيل اتش، وذلك إثر الهجوم الذي تعرض له من المصارع العنيف العائد حديثا لحلبات الاتحاد بروك لاسنر.

وتعرض تربل اتش لحركة “كامورا” عنيفة من لاسنر، كاد على أثرها أن يخسر ذراعه كاملا، وكانت النتيجة كسر “مرعب” في أعلى الذراع اليسرى، حيث أكد الأطباء أن هذا الكسر يمكن معالجته ولكن دون توضيح ما إذا كان تربل اتش يستطيع العودة لممارسة المصارعة لاحقا.

وافتتح مدير “راو” جون لارونايتس الأسبوع الماضي العرض بتقديم لاسنر للجمهور بعد توقيعه لعقد العودة من اتحاد فنون القتال المتنوع UFC، مؤكدا أن بروك مصارع من الصف الأول، ومن أول ظهور له بعد العودة قام بتحطيم جون سينا مرتين أمام أعين المتفرجين.

ودخل لاسنر إلى الحلبة لكنه تفاجأ بقدوم المدير السابق والمصارع تربل اتش الذي يشغل مهام تنفيذية في الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية، حيث بدأ نقاش من نوع آخر بين الرجلين.

وقال تربل اتش موجها الكلام لبروك لاسنر قائلا: “أنا هنا لأقوم بعمل الأشياء التي لا يستطيع غير ي القيام بها، لن تحصل على لاسنر على اي من الامتيازات التي وعدك بها جون، لن تكون هناك طائرة خاصة تنتظرك حيث تذهب أو سيارة ليموزين تنقلك من مكان إلى آخر”.

وأضاف: “الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية سيكون ملزم فقط بالعقد الذي يضعه تربل اتش، ليس أكثر ولا أقل”، بعدها بادر لاسنر مباشرة بالتعدي على تربل اتش بقوة وقام بكسر ذراعه، قبل أن يتدخل عدد من المصارعين لانقاذ المدير التنفيذي في آخر لحظة.

الاخبار العاجلة