الحسيمة .. إنطلاق إقصائيات البطولة الافريقية لأندية كرة السلة

25 نوفمبر 2016
الحسيمة .. إنطلاق إقصائيات البطولة الافريقية لأندية كرة السلة

إنطلقت اليوم الجمعة 25 نونبر، الإقصائيات الخاصة بالمنطقة الأولى للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة، التي تحتضنها مدينة خلال الفترة الممتدة بين 25 و 28 من شهر نونبر الجاري وتعرف مشاركة ناديين مغربيين هما شباب الريف الحسيمي وجمعية سلا.

وأشرف عامل إقليم الحسيمة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لهذا الدوري المنظمة بالحسيمة لأول مرة في تاريخها، بحضور أسرة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة يتقدمهم رئيسها الجامعة مصطفى أوراش، ونائب رئيس الاتحاد الافريقي للمنطقة الأولى نور الدين بلعباد، ومندوبا الاتحاد الافريقي حسن الشازلي ، ووسائل اعلام الدولية والوطنية والمحلية.

وشهد اليوم الاول من هذه الاقصائيات اجراء المقابلتين الاولى جمعت فريق شباب الريف الحسيمي بخصمه المجمع البترولي الجزائري، والتي انتهت لهذا الاخير بـ 69 نقطة مقابل 65، فيما جمعت المقابلة الثانية بين فريقي جمعية سلا المغربي و النادي الافريقي التونسي وانتهت بهزيمة الممثل الثاني للمغرب في هذه الاقصائيات بنتيجة 75 مقابل 73.

وسيشهد يوم غد السبت إجراء مقابلتين ايضا تجمع الاولى بين فريقي  النادي الافريقي التونسي وفريق المجمع البترولي الجزائري فيما ستجمع المقابلة الثانية بين ممثلي المغرب شباب الريف الحسيمي وجمعية سلا.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة