الحكومة الجزائرية تتكفل بمصاريف نقل الأنصار إلى واغادوغو

27 سبتمبر 2013
الحكومة الجزائرية تتكفل بمصاريف نقل الأنصار إلى واغادوغو

بهدف تشجيع المنتخب الجزائري لكرة القدم ضد بوركينافاسو في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل 2014، والمقرر يوم 12 أكتوبر القادم بملعب 4 أوت بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، ستقوم الحكومة الجزائرية بتغطية نصف مصاريف نقل أنصار الخضر إلى واغادوغو حسبما أعلن عنه الجمعة المدير العام للنادي السياحي الجزائري السيد سحري طاهر.

 

وحسب تصريحات هذا الأخير فان الدولة الجزائرية ممثلة في الحكومة وافقت على نقل ألف مشجع جزائري إلى واغادوجو من خلال تخصيص أربعة طائرات لنقل الأنصار، حيث سيكون الإقلاع من الجزائر صبيحة يوم اللقاء 12 أكتوبر على يعودا إلى ارض الوطن مباشرة بعد نهاية المقابلة التي تنطلق بداية من الساعة الخامسة بتوقيت واغادوغو.

 

وحسب نفس المصدر فان الحكومة الجزائرية ستتكفل بنسبة 50 بالمائة من مصاريف نقل أنصار المنتخب الوطني إلى واغادوغو، حيث سيشرع النادي السياحي الجزائري في عملية تسجيل الأنصار الراغبين في التنقل لمؤازرة الخضر في هذا اللقاء الحاسم بداية من صباح هذا الأحد عبر مختلف مكاتب النادي السياحي الجزائري.

 

جدير ذكره أن تجربة نقل أكثر من 10 آلاف مناصر جزائري الخرطوم شهر نوفمبر 2009 خلال لقاء السد ضد المنتخب المصري حققت نجاحا كبيرا، ولازالت ذكرى سعيدة لكل الشعب الجزائري بعدما تمكن المنتخب الوطني من اقتطاع تأشيرة التأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا بعد الفوز على الفراعنة بهدف لصفر.

wdgo

 

الاخبار العاجلة