الحمداوي: سأكون حاضرا بجنوب إفريقيا إذا إستدعاني الطوسي

24 أكتوبر 2012
الحمداوي: سأكون حاضرا بجنوب إفريقيا إذا إستدعاني الطوسي

أبدى منير الحمداوي عن حماسه الشديد وإشتياقه للعودة إلى التباري بقوة وإستعادة حسه التهديفي الذي ما يزال يغيب عنه منذ أن حل بالأراضي الإيطالية خلال الصيف الماضي.

وتحدث مهاجم فيورنتينا في حوار ليومية «كورييرو ديلو سبور» قائلا: «أنا جاهز بدنيا فقد إسترجعت كامل لياقتي بعد الإصابة التي ألمت بي في الركبة قبل بضعة أسابيع، هدفي الحالي هو التركيز لأقصى درجة مع الفريق حتى أتمكن من التهديف في قادم المباريات وأعدكم أنني سأسجل في أقرب وقت حتى نحتفل جميعا..».

وعن رأيه في مدربه مونتيلا وطموح النادي هذا الموسم تابع: «مونتيلا مدرب وإنسان رائع، يعشق اللاعبين المهاريين وطريقته التدريبية تعتمد على التقنيات واللعب الفردي والذي يخلق الفارق في مجموعة من الأحيان، أما بخصوص طموح النادي فهو إحتلال إحدى المراتب الست الأولى وشخصيا أحلم بلعب عصبة الأبطال مع الفيولا».

وسُئل منير عن مشاعره بعد تأهل الفريق الوطني إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 بجنوب إفريقيا وأضاف: «أنا مسرور بعد هذا العبور والذي جاء بعد مباراة كبيرة ضد الموزمبيق، أنا فخور ومعتز ببلدي وسأكون حاضرا مع الأسود في النهائيات إذا إستدعاني الناخب الوطني رشيد الطوسي..».

هذا وتوقعت الصحيفة أن يشارك الحمداوي بالكان القادمة، حيث نقلت بحث إدارة فيورنتينا عن مهاجمٍ لتعويض اللاعب خلال فترة غيابه عن الفريق، ومن المرجح أن يتعاقد الفيولا مع قناص ليون الفرنسي أليساندور أو المهاجم الشاب لريفير بليت الأرجنتيني فونيس موري. 

الاخبار العاجلة