الحمداوي يرغب في المشاركة مع أسود الأطلس في نهائيات الكان

22 نوفمبر 2012
الحمداوي يرغب في المشاركة مع أسود الأطلس في نهائيات الكان

كشف الدولي المغربي منير الحمداوي مهاجم نادي فيورنتينا الإيطالي عن رغبته الجامحة قي اللعب مع منتخب الأسود النهائيات القادمة لكأس أمم أفريقيا2013 المزمع إقامتها في الفترة الممتدة من 19 يناير إلى 10 فبراير بجنوب أفريقيا.

وقال الحمداوي “رغبتي كبيرة في المشاركة مع منتخب بلادي في كأس أفريقيا للأمم القادمة.. أعرف أن إختيار اللاعبين بالنسبة للجهاز الفني لمنتخب المغربي يشكل هاجسا لوجود منافسة كبيرة بين العناصر المغربية التي تتطلع أغلبها للعب النهائيات الأفريقية .. أنا مطالب ببذل مجهود كبير من خلال المباريات مع فريقي فيورونتينا لأنال ثقة مدرب منتخب المغرب”.

وحول حظوظ الأسود بمونديال جنوب أفريقيا قال الحمداوي: “أعتقد أنه سابق لأوانه التكهن بحظوظ المنتخب المغربي في النهائيات الأفريقية القادمة، بحكم أن قائمة اللاعبين لم تتحدد بعد، لكن يمكن أن أقول بأن الحظوظ متساوية بين المنتخبات المشاركة في النهائيات، ومن جهتنا سنعمل كل ما في استطاعتنا لبلوغ أقصى ما يمكن من الأهداف التي نود تحقيقها بجنوب أفريقيا”.

وفي ما يخص وضعيته مع ناديه فيورنتينا أوضح الحمداوي في هذا الباب: “أشعر بأنني بدأت أسترجع مؤهلاتي الفنية والبدنية والفضل في ذلك يعود لمدرب النادي مونتيلا .. صحيح أنني لا ألعب رسميا ضمن التشكيل الأساسي لفيورنتينا وشاركت فقط كلاعب إحتياطي في بعض المباريات، إلا أن هذا لا يزعجني بالمرة ما دمت قد إتفقت مع الجهاز الفني على ذلك، لأنني لم أبلغ بعد المستوى الذي يؤهلني اللعب كرسمي، وحاليا أضاعف الجهود خلال التداريب لأكون جاهزا بنسبة كبيرة، أنا أركز حاليا في التدريب وأطور من أسلوب أدائي لأكون في قمة أدائي مستقبلا”.

الاخبار العاجلة