الحموشي يستقبل وليد الركراكي ولقجع

17 مايو 2023
الحموشي يستقبل وليد الركراكي ولقجع

سبورناظور :

 

خصص المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، استقبال فريدا لكل من الناخب الوطني وليد الراكراكي ومساعديه رشيد بنمحمود وغريب أمزين ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، وذلك على موازاة مع أبواب الأمن المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني بفاس.

وظهر عبد اللطيف الحموشي، وهو يتبادل أطراف الحديث مع طاقم الناخب الوطني ومساعديه ورئيس الجامعة في إحدى الأروقة المخصصة لاستقبال ضيوف الأبواب المفتوحة للأمن.

وانطلقت، يوم أمس الثلاثاء، فعاليات الحدث الأمني الكبير الذي تحتضنه العاصمة العلمية فاس، ويتعلق الأمر بالنسخة 4 من أبواب الأمن المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني.

ذات الحدث الأمني، المنظم بمدينة فاس خال هذا الشهر، أتى بقرار من المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، ذلك بعد النجاح الذي عرفته الدورات السابقة التي جرى تنظيمها بكل من مدن الدار البيضاء، مراكش وطنجة، والتي عرفت إقبالا جماهيريا كبيرا.

و من المنتظر أن تشكل هذه الأيام مناسبة تواصلية جديدة من أجل تعريف المواطنين بأوجه التقدم والتحديث الذي تعرفه المديرية العامة للأمن الوطني، فضلا عن نسج أواصر التواصل الإيجابي مع شرائح مختلفة من المجتمع المغربي.

وتحتفل المديرية العامة للأمن الوطني في كل ربوع المملكة بالذكرى التي تحل في ظل تحقيق جهاز الأمن الوطني لنجاحات أمنية واستعلاماتية كبيرة جاءت نتيجة لتفاني رجال الأمن في أداء الواجب، وسياسة التحديث التي خضع لها هذا الجهاز على المستوى الوطني.

 

الاخبار العاجلة